الرقابة الحزبية بمحافظة أبين تعقد اجتماعها الدوري

  • الاشتراكي نت / أبين

الإثنين, 05 شباط/فبراير 2024 17:55
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت لجنة الرقابة والتفتيش لمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة أبين السبت الماضي، اجتماعها الدوري برئاسة الرفيق سعيد المسلماني وحضور نائبة رئيس الرقابة الرفيقة دينا مانع.

ناقش الاجتماع جملة من المواضيع المدرجة في جدول الاعمال ومنها نتائج الاجتماع السابق ووافق الحاضرون عليه

ووقف الاجتماع أمام التقرير التقييمي التنظيمي والمالي لنشاط سكرتارية منظمة الحزب بالمحافظة، حيث قدم الرفيقان الهمامي و مصطفى الحليمي تقريرهما التنظيمي والمالي إلى لجنة الرقابة والتفتيش بالمحافظة بشان نشاط سكرتارية المحافظة للعام2023م.

وناقشت لجنة الرقابة والتفتيش التقريرين باستفاضة واثنت على الشفافية والدقة في التقريرين المقدمين المالي والتنظيمي.

 وقدرت لجنة الرقابة الحزبية وبارتياح النجاحات للفعاليات والانشطة المقامة خلال العام المنصرم ومنها الحفل الخطابي والتكريمي الذي اقامته سكرتارية منظمة الحزب محافظة أبين وما تركه من أثر معنوي كبير في نفوس المناضلين المكرمين.

 وإطّلعت لجنة الرقابة على جملة من الملاحظات الواردة بشان نشاط دوائر السكرتارية موصية سكرتارية الحزب بضرورة إعطاء اهتمامها لعقد اجتماع لجنة المحافظة في أقرب فرصة وإعطاء الجانب الاحصائي الحزبي مزيد من الاهتمام وضرورة التواصل مع المنقطعين الحزبيين وترتيب اوضاعهم الحزبية.

 واثنت اللجنة على نشاط عضوات الحزب الاشتراكي بالمحافظة ومديريتي زنجبار وخنفر داعية على أن يحذوا قطاع الشباب حذو قطاع المرأة الاشتراكية في تفعيل نشاطهم وانتشال حالة الركود

واكدت اللجنة على تفعيل نشاط لجان الرقابة والتفتيش في المديريات ورفع الموازنة المالية الى الرقابة.

 

قراءة 433 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة