اشتراكي المعافر ينعي الرفيق المناضل عبدالغفور عثمان سعيد

  • الاشتراكي نت / تعز

الثلاثاء, 02 نيسان/أبريل 2024 22:59
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني - مديريه المعافرمحافظة تعز، الرفيق المناضل عبدالغفور عثمان سعيد الذي وافاه الاجل الأحد الماضي بعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.

ومنظمه حزبنا الاشتراكي بالمعافر  إذ تنعي الفقيد وقدمت المنظمة في بيان نعي صادر عنها صادق التعازي وعظيم المواساة الى اسرة الفقيد ورفاقه واصدقائه ومحبيه سائلة الله ان يتغمده بالرحمة والمغفرة ويلهم الجميع الصبر والسلوان.

عن الفقيد

- للفقيد الراحل  تاريخ نضالي ناصع البياض والشرف  ويبعث على الفخر والاعتزاز.

- انتمي في ريعان شبابه الي الحركة الوطنية اليمنية وتشرب قيمها واعتنق أفكارها التقدمية في المرحلة السرية  عبر الحزب الديمقراطي الثوري، احد الروافد المؤسسة للحزب الاشتراكي اليمني، وعاش وفيا مخلصا لتلك القيم التي آمن بها حتى وفاته.

- بعد  تحقيق الوحدة اليمنية  راح يرص صفوف الجماهير  يعلمها ويتعلم منها حيث عمل على تأسيس العديد من المنظمات القاعدية في المديرية كما عاش بسيطا مجسدا قيم الفكر الديمقراطي الحر والتحديث  والاشتراكية والعدالة الاجتماعية  في سلوكه واخلاقه وعلاقته اليومية والاجتماعية، وعاش  بالناس  ولأجلهم معززا قيم الإخاء والتسامح والتصالح  والتعاون.

- عمل الي جانب الراحلين عبد الولي الحاج وأخيه سعيد عثمان واخرون على المطالبة وتنفيذ الاحتياجات التنموية لمنطقه النشمة والقرى المجاورة لها كالمدارس والمستشفى ومشروع المياه وغيرها وقدم  التضحيات و الدعم المالي في مقابل تحقيق ذلك

- كان مرجعيه اجتماعيه حيث عمل في حل المشكلات التي تنشأ بين المواطنين وبطرق التفاهم والأخوة والتعاون  كما ساهم في دعم العديد من الأسر الفقيرة والمعدمة وشجع العديد من الأسر الفقيرة على الالتحاق بالتعليم من البنين والبنات.

- صارع  في سنوات حياته الأخيرة  المرض وتوفي أثر جلطه دماغيه اودت بحياتهعن عمر ناهز (70)  عاماً.

- للفقيد  سبعه من الابناء ثلاثة بنين واربعة بنات اكبرهم المهندس صلاح واصغرهم شوقي.

 

قراءة 980 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة