لماذا تصمت الشرعية عن عصابات جامل في تعز؟

الجمعة, 09 حزيران/يونيو 2017 20:03 كتبه 
قيم الموضوع
(0 أصوات)

يضع الحزب الاشتراكي في نضاله هدفا مركزيا ورئيسيا محددا ومرسوما وهو بناء دوله القانون والمواطنة المتساوية.. ونضاله اليوم الى جانب الشرعية وتأييده لها ومع المقاومة يمثل استمرارا لنضاله من أجل استعادة الدولة ومؤسساتها وبناء دوله عصريه..

 الحزب الاشتراكي لا يناضل من اجل وصول عناصر من امثال عارف جامل الى السلطة.. هذا الشخص الذي يضرب الشرعية من داخلها وباسمها بل يضع رئيس الجمهورية وادارته في زاويه محرجه.. كونه هو من عمل على تعيينه.

ان تعين اشخاص من امثال عارف جامل لا يتفق مع شعارات الشرعية في استعادة الدولة.. ولا يمكن استعادة الدولة بامثال عارف جامل على الاطلاق.. انكم تستعيدون الفوضى وليس الدولة  ونموذجكم تعز.. عارف جامل معين بقرار رئيس الجمهورية وعلى رئيس الجمهورية اصلاح الخطأ بل والخطايا التي توقعه بها القوى المحيطة به.. والسؤال  الذي يطرح نفسه اليوم من الذي كان وراء ترشيح عارف الجامل  وكيلا لمحافظة تعز؟ وكيف كان تقييمه لهذا الشخص الذي لا يتمتع باي صفه من صفات رجل الدولة بل هو اقرب لرجل العصابات.

 عارف جامل يضع نفسه بديلا للمحافظ ويصدر قرارات بدون اي مصوغ قانوني.. ويوقف مدراء من انزه واشرف الكوادر الإدارية والمتمسكين بالقانون... نريد ان نعرف من يقف وراء عارف جامل الذي اتضح ان ممارسته وعمله لا يختلف عن شغل المافيا والعصابات.

عارف جامل يقف بقوه ضد عودة المحافظ المعمري الى تعز.. كما يقف ضد وصول عائدات الدولة الى خزينتها وهو ما كان السبب الرئيسي في عدم دفع رواتب موظفي تعز والمشروط دفعها بايصال الايرادات الى البنك المركزي.

عارف جامل كل هدفه هوان يصبح محافظ تعز حتى لو تحالف مع الشيطان...اتضح ذلك من خلال بعض الاجتماعات التي عقدت في الايام الماضية وكان الهدف منها الانقلاب على محافظ تعز المعمري والاتيان بعارف جامل كونه رجل  الميدان وصاحب سلطة الامر الواقع.

هناك خطه تدبر على تعزمن خلال احداث انقلاب على الشرعية وباسم الشرعية وعلى نار هادئة مترافقه مع حمله اعلاميه ضد المحافظ المعمري.. انا هنا لا ادافع على المعمري بل ادافع عن الشرعية وافضح ما يطبخ من مؤامرة ضد تعز وضد تحريرها واستقرارها.

سيظل هذا السؤال يتكرر كل يوم من يقف وراء عارف جامل؟ لماذا الصمت من قبل الشرعية وعلى راسها رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء؟ على الافعال المشينة والمرتبطة بشغل العصابات لعارف جامل ومن لف لفه في تعز؟!

 وعلى الرغم من كل الانتقادات التي تكشف فضائع وفضائح هذا الرجل الذي يقف خلف ما اصطلح على تسميتهم بالمفصعين في تعز.. نحن نريد رجال دوله يا رئيس الجمهورية وليس رجال عصابات.. لن تتحرر تعز وعارف جامل يتربع على قمة سلطه الامر الواقع في تعز.

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

قراءة 302 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة