طباعة

موظفو تعز يدعون كافة الموظفين للاعتصام المفتوح حتى تسليم رواتبهم ومستحقاتهم مميز

  • الاشتراكي نت/خاص

الأحد, 10 أيلول/سبتمبر 2017 15:42
قيم الموضوع
(0 أصوات)

دعا لقاء موسع للنقابات ومنظمات المجتمع المدني بمحافظة تعز، جنوبي البلاد، كافة الموظفين الى المشاركة في الاعتصام المفتوح جوار مكتب التربية والتعليم في شارع جمال، أمس السبت.

وفي بيان صادر عن اللقاء حصل "الاشتراكي نت" على نسخة منه، قال فيه الموظفين انه فاض بنا الكيل وبلغت النفوس الحناجر وعانينا مالم يعانيه أحد من العالمين في شتى بقاع الأرض.

وبين موظفي تعز انهم انتظروا وعود الحكومة تنفيذا لأوامر رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي بصرف الرواتب، غير إن تلك الوعود لم تتحقق.

ووصف البيان تلك الوعود بـ"وعدهم كوعد عرقوب".

البيان أوضح بالقول عن موظفو تعز "نستمد شرعيتنا في الاعتصام من الشرعية الدستورية الذي وقفنا الى جانبها دفاعا عن الجمهورية والحرية والمساواة ولن نسمح لأحد بالمساس بالشرعية مهما كانت الاسباب".

 مبينين الموظفين المعتصمين ان الاعتصام يأتي لهدف واحد محدد وهو الراتب وعند استلامنا لرواتبنا المتراكمة لدى الحكومة سيتم إنهاء الاعتصام.

وجدد البيان دعوته إلى  اللقاء الموسع للنقابات ومنظمات المجتمع المدني جميع اعضائها بالالتزام بالضوابط النقابية والأخلاقية التي تحكم اعتصامنا وعدم السماح لمن يريد تشوية مطلبنا الاساسي ألا وهو مرتباتنا التي  تجمعنا.

كما طالب السلطة المحلية والإدارة العامة للشرطة والشرطة العسكرية للقيام بواجبها تجاه المعتصمين وحمايتهم مما قد يتعرضوا له من بعض المنفلتين .

 

قراءة 887 مرات

من أحدث