طباعة

مؤسسة الطاقة التنموية بالضالع تكرم الرفيق محمد الجماعي

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 11 تشرين1/أكتوير 2018 18:30
قيم الموضوع
(0 أصوات)


كرمت مؤسسة الطاقة التنموية بمحافظة الضالع اليوم الخميس الشخصية الاجتماعية  سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في مديرية مريس الاستاذ / محمد سعيد الجماعي .

جاء ذلك في إطار مشروع نشر السلم الاجتماعي الذي دشنته مؤسسة الطاقة التنموية الإنسانية في بداية يونيو 2018 م. وكذلك مشروع البحث المبتكر الذي قدمه المهندس/ محمد عبدالكريم الشعيبي رئيس مؤسسة الطاقة التنموية الإنسانية وأشادت به كل المنظمات تواصل مؤسسة الطاقة التنموية الإنسانية برنامجها بتكريم الشخصيات الاجتماعية.

من جانبه أعرب الجماعي  عن سعادته بهذه اللفتة الكريمة من قبل مؤسسة الطاقة بالمحافظة مشيدا بما تقوم به المؤسسة من مشروع رائع في عالم الإنسانية واستقرارها، مؤكد أن السلام والتسامح صفات دينية أخلاقية ويستوجب على الجميع نشرها في عالم الإنسانية وأمنها.

وشكر في ختام حديثه  الطاقم الإداري للمؤسسة متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامهم وأدائهم المستمر في نشر التوعية والسلم والسلام في المحافظة.

 واستمع الحاضرين خلال حفل التكريم إلى شرح مفصّل عن المؤسسة وأهدافها التي نالت رضى واستحسان الحاضرين.

من جانبهم أشاد أهالي منطقة مريس بالدور والجهود المبذولة من قبل مؤسسة الطاقة التنموية والإنسانية بمحافظة الضالع ممثلة برئيسها المهندس م/محمد عبد الكريم الشعيبي في تشجيع ونشر السلم الاجتماعي بين المواطنين.

 واكد رئيس المؤسسة المهندس م/ محمد عبدالكريم الشعيبي أنه بعد استكمال التكريم وتسجيل الشخصيات الاجتماعية التي تم تكريمها ستبدأ المؤسسة بعمل الدورات في الضالع وتوسيع عمل المشروع في المحافظات الأخرى.

 ومن المتوقع ان هذا المشروع الذي يهدف إلى نشر السلم والأمن والسلم الأهلي والاجتماعي يحظى بدعم من منظمات دولية وإنسانية في المستقبل القريب.

 ولاقت فكرة تكريم هذه الشخصيات ألاجتماعية ردود أفعال إيجابية حيث أشاد المكرمين بالمشروع والمؤسسة واعتبروها دعما معنويا يهدف إلى الاستمرار بهذا العمل الانساني والمجتمعي وخاصة في مثل هذه الأوضاع البالغة في الصعوبة التي تمر بها الضالع والوطن بشكل عام.

قراءة 4557 مرات

من أحدث