طباعة

محافظ حضرموت يؤكد على الأهمية السياسية والمعنوية لانعقاد جلسات مجلس النواب مميز

  • الاشتراكي نت / متابعات

الخميس, 11 نيسان/أبريل 2019 22:24
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

اكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني، على الأهمية السياسية والمعنوية الكبيرة لانعقاد الدورة غير الاعتيادية لمجلس النواب في حضرموت، وأعرب عن شكره للمملكة العربية السعودية للإسهام الفاعل في تأمين الظروف الملائمة لانعقاد المجلس.

وقال البحسني في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم بمدينة سيئون، أن قرار انعقاد الدورة غير الاعتيادية لمجلس النواب بحضرموت يمثّل حدثاً وطنياً كبيراً ومهماً تتشرّف حضرموت باحتضانه، موضحا انه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة إدارياً وأمنياً لإنجاحه، مطمئناً الجميع بأن الوضع مستقر وتم استكمال الترتيبات واتخاذ الإجراءات لاستقبال المشاركين في دورة مجلس النواب.

ولفت إلى أن انعقاد مجلس النواب يمثّل أهمية كبيرة للشرعية وللوطن ولقيادة تحالف دعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية وللعالم أجمع، كون الجميع سينظر لهذه الخطوة بكثير من التقدير، وأن حضرموت ستضيف صفحة جديدة من الانجاز والنجاح.

وقال إن أهمية هذا الحدث، أزعجت الانقلابيين الذين عمدوا إلى اطلاق طائرتين مسيّرتين معاديتين صباح وعصر اليوم، وتم التصدي لهما وإسقاطهما من قِبل قوات الدفاع الجوي بنجاح، وتم تحديد مسارها ومركز انطلاقها ونوعية صناعتها.

وقال البحسني، إن المختصين حددوا نوعية ومواصفات ومسار الطائرتين المسيرتين اللتين تم تدميرهما في سماء مدينة سيئون بحضرموت.

وأشار البحسني إلى أن الوقت ليس مناسباً للإفصاح عن هذه المعلومات حاليا.

وحلقت طائرات أباتشي تابعة للسعودية بسماء مدينة سيئون،عصر اليوم، بعد إسقاط الطائرتين خلال ساعات قليلة.

وتأتي هذه الأحداث قبل ساعات من انعقاد جلسة لمجلس النواب يحضرها رئيس الجمهورية وسفراء الدول الراعية للعملية السياسية في اليمن في مدينة سيؤون.

وأكد أن حضرموت ستتشرّف لأول مرة باحتضان هذا الحدث في ظروف استثنائية وفي ظروف الحرب، الأمر الذي يؤكد بشكل قاطع أن حضرموت تنعم بالأمن والاستقرار ومهيأة لانعقاد هذا الحدث وغيره من الفعاليات الوطنية الكبيرة والمهمة.

قراءة 2627 مرات آخر تعديل على الخميس, 11 نيسان/أبريل 2019 22:29

من أحدث