طباعة

اشتراكي إب الغربية يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 06 أيلول/سبتمبر 2019 19:24
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة اب الغربية اجتماعها الدوري الأربعاء الماضي لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي.

ووقف الاجتماع الذي ترسه سكرتير اول المنظمه د/ عبدالعزيز مهيوب الوحش وبحضور اعضاء السكرتاريه ، و الدكتور عبدالرحمن بشر عضو اللجنة المركزية ، امام تنفيذ خطة المنظمة للنشاط الحزبي والتنظيمي للنصف الثاني من العام الحالي ٢٠١٩

 وافتتح الاجتماع السكرتير الأول للمنظمة بكلمة  ترحم في مستهلها على روح المغفور له والد الاستاذ عبده ناشر الشجاع سكرتير دائرة الحقوق والحريات ، ثم قدم عرضا مبسطا لأهمية الاستمرار في  تفعيل العمل الحزبي والتنظيمي وتقييم الاوضاع التنظيمية في ما تبقى من المستويات التنظيمية في مختلف مستويات الاطار التنظيمي لمنظمة الحزب.

 واستعرض التعميم الصادر من الأمانة العامة حول تنفيذ خطط النشاط الحزبي للفترة حتى نهاية العام الحالي .

من جانبه قدم الدكتور عبدالرحمن بشر عضو اللجنة المركزية عرضاً لخطة المنظمة والتي تم رفعها للأمانة العامة وما قد تم تنفيذه منها وما تبقى منها ليتم تنفيذه خلال الفترة المتبقية من العام الحالي ٢٠١٩ .

كما استعرض الرفيق محمد الجرموزي سكرتير الدائرة التنظيمية مشروع البرنامج الزمني لاستكمال تقييم الاوضاع التنظيمية  والمهام المطلوبة من كل دائرة من دوائر السكرتارية والهادفة الى تنشيط وتفعيل فرق عمل الدوائر بالسكرتارية ، والمهام التي سيتم تنفيذها لتقييم الاوضاع التنظيمية في سكرتاريات المديريات ولجان المديريات والدوائر وقطاع الشباب والطلاب وقطاع المرأه وفقا للبرنامج الزمني المقترح .

وجرى خلال الاجتماع إقرار البرنامج الزمني لشهر سبتمبر ٢٠١٩ لتقييم الاوضاع التنظيمية من قبل فريق النزول لتقييم كلا من منظمتي مديرية الظهار والمشنة ابتداء من تقييم اوضاع السكرتارية ولجان المديريات وصولا الى لجان  المراكز في المنظمتين . بالإضافة لتقييم وضع قطاع الشباب والطلاب وقطاع المرأة والرفع بتقرير عن ماتم إنجازه .

وأقر الحاضرون عقد الاجتماعات لأعضاء الدوائر في سكرتارية المنظمة وتفعيلها وإنجاز المهام الموكلة خلال الفترة المتبقية من شهر سبتمبر.

قراءة 8220 مرات

من أحدث