طباعة

تحضيرية الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب تسيّر قافلة غذائية إلى صرواح

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 07 آب/أغسطس 2020 19:16
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 

سيّرت اللجنة التحضيرية للهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب، اليوم الجمعة، قافلة غذائية دعما للقوات الحكومة ورجال المقاومة الشعبية المرابطين في جبهة صرواح، غربي محافظة مأرب.

وكان في استقبال القافلة الغذائية التي رافقها الاخ/ ناجي الحنيشي رئيس اللجنة التحضيرية  للهيئة وعدد من أعضاء اللجنة التحضيرية، قائد جبهة صرواح، العميد ركن يحيى العياني، وعدد من القيادات العسكرية وقيادات المقاومة الشعبية بجبهة صرواح، الذين عبروا عن شكرهم وتقديرهم لهذا الدعم والإسناد.

وعبر قائد جبهة صرواح العميد العياني، عن شكره وتقديره للجنة التحضيرية ولكل أبناء مأرب، على هذه القافلة الغذائية التي تعبر عن مدى التلاحم الشعبي والوطني مع القوات الحكومية في معركة القضاء على الانقلاب.

وأشاد بالدعم الكبير والمتواصل بالمال والرجال الذي تقدمه محافظة مأرب، لابطال القوات الحكومية في جميع مراحل القتال، مؤكدا استعدادهم وجاهزيتهم في كسر مليشيا التمرد والانقلاب الحوثية واستعادة الدولة من قبضتها في القريب العاجل.

من جانبه، أكد نائب رئيس اللجنة التحضيرية للهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مارب الشيخ / صالح بن ناجي الهيال، ان الهيئة لن تولي جهد بدعم جهود الدفاع عن مأرب، على مختلف الأصعدة، وانها تحيي ابطال القوات الحكومية والمقاومة على الجاهزية العالية في خطوط التماس مع المليشيا الحوثية، وان الهيئة تقف بقوة إلى جانبها في جبهة صرواح، بالمال والرجال، مثمنا التضحيات العظيمة التي يحققها الأبطال في كافة ميادين الصمود وجبهات القتال.

إلى ذلك، عبر عضوا اللجنة التحضيرية الشيخ عبدالرحمن الأعذل، والدكتور يحيى القانصي، عن كامل الاستعداد والتأهب في رفد ودعم الجبهات ومساندة الأبطال الذين يقدمون التضحيات بدمائهم وأرواحهم في سبيل انهاء الإنقلاب وإستعادة مؤسسات الدولة.

الجدير بالذكر ان هذه القافلة تعتبر هي الثانية التي تسيرها تحضيرية الهيئة الشعبية لدعم الدفاع عن مأرب، دعما ومساندة للقوات الحكومية والمقاومة الشعبية، حيث توجهت القافلة الأولى إلى مديرية العبدية، منتصف الأسبوع الماضي.

قراءة 2028 مرات

من أحدث