طباعة

اشتراكي عدن يعقد اجتماعا مع سكرتيري الدوائر لمناقشة الوضع التنظيمي

  • الاشتراكي نت / عدن

الأربعاء, 07 تموز/يوليو 2021 21:22
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت سكرتارية لجنة منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة عدن يوم امس اجتماعًا مشتركًا مع سكرتيري أوائل منظمات الحزب بالمديريات برئاسة الرفيق/ علي منصر محمد عضو المكتب السياسي، سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة عدن، لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي.

واستهل الرفيق علي منصر الاجتماع بكلمة رحب فيها بالرفاق الحاضرين جميعًا واضعًا قيادة الحزب في المحافظة والمديريات في صورة المشهد السياسي الراهن والظروف الاستثنائية التي يمر بها البلد على مختلف الصُعد والجهود المبذولة إقليميًا ودوليًا من أجل وقف الحرب والدخول في عملية سلام شاملة لجميع الأطراف، لافتاً الى  إن تلك الجهود لم تكلل بالنجاح بسبب تعنت ميليشيات الحوثي.

وقال السكرتير الأول: إن الأزمة اليمنية المركبة بأبعادها المختلفة والتي تأتي في صدارتها القضية الجنوبية وحلها بما يتفق وخيارات الشعب في الجنوب في استعادة دولته ورسم معالم مستقبله السياسي بإرادته الحرة باعتبار هذه القضية مفتاح الحل والبوابة الرئيسية لتحقيق تسوية سياسية شاملة للأزمة الراهنة.

وتطرق في كلمته الى معاناة المواطنين في عدن جراء سوء الخدمات وفي مقدمتها انقطاعات الكهرباء في صيف عدن الحار وتردي الوضع المعيشي بسبب ارتفاع الأسعار وعدم زيادة مرتبات الموظفين وتدني القيمة الشرائية للعملة المحلية وانقطاع الرواتب لأشهر عدة لإخواننا في السلك العسكري والأمني وكذلك المدنيين والتعدي على الممتلكات العامة والخاصة والبسط على الأراضي دون وجه حق والبناء العشوائي

وقال السكرتير الأول:  إن كل تلك  قضايا مهمة تتطلب وقفة جدية أمامها من قبل الحكومة والسلطة المحلية كونها تمس المواطن بشكل مباشر وتؤثر على السلم الأهلي والمجتمعي.

ولفت الى الأوضاع الحزبية الداخلية التي تعيشها المنظمة موجهًا السكرتارية وسكرتيري أوائل المديريات ببذل المزيد من الجهود والرفع بالمقترحات العملية لمعالجة القصور والاختلالات واستيعاب الشباب ضمن الأطر القيادية وتمكينهم لما فيه مصلحة الحزب العليا.

وخلال الاجتماع قدم الحاضرون مداخلاتهم وتقييمهم للنشاط التنظيمي موضحين أهم القضايا والمشكلات التي يتحتم معالجتها للنهوض بالعمل التنظيمي على مستوى المديريات والقطاعات الحزبية والمنظمات القاعدية.

حضر الاجتماع الرفيقة وفاء السيد أبوبكر عضو المكتب السياسي للحزب.

قراءة 1591 مرات

من أحدث