طباعة

لجنة محافظة اشتراكي الحديدة تستعرض الدورة العاشرة للجنة المركزية تنتخب 6 أعضاء لها

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 06 كانون1/ديسمبر 2014 17:13
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت لجنة المحافظة للحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الحديدة اجتماعا استثنائيا لمناقشة نتائج دورة اللجنة التحضيرية للحزب الاشتراكي بمحافظة الحديدة برئاسة عضو اللجنة المركزية سكرتير أول الحزب د/طيبة محمد بركات وبحضور رئيس الرقابة الحزبية الأستاذ/ خالد المقطري..

واستعرضت د/طيبة محمد بركات نتائج الدورة العاشرة للجنة المركزية والتغيرات التي أقرتها اللجنة المركزية.

وقالت الدكتورة بركات ان الدورة العاشرة تعتبر تحولا تاريخيا في حياة الحزب سواء من حيث الحضور أو من حيث القرارات التي خرجت بها الدورة والذي تم فيها إقرار انعقاد المجلس الحزبي في 15 ديسمبر.

وبعد ذلك تم قراءة البيان الختامي للدورة العاشرة للجنة المركزية للحزب الاشتراكي اليمني ومناقشة النتائج التي خرجت بها الدورة.

وتنفيذا للتوجيهات الصادرة عن الدائر التنظيمية بالأمانة العامة بشان انتخاب أعضاء للجنة المركزية والتي حددت المرشحين أن يكونوا من الكادر الحزبي والشباب المرأة  والتي كان نصيب المحافظة 6 مقاعد.

وأكد الحاضرون على أهمية انعقاد الكونفرنس الحزبي الذي من شأنه تحديث الحزب بآليات عمل تنظيمية وهيكل تنظيمي يستوعب المتغيرات المستجدة على الساحة السياسية والوطنية.

وأشاروا  إلى  أن مخرجات الحوار الوطني تؤسس لمرحلة تحول تاريخية جديدة مختلفة كلياً عن سابقاتها تستدعي 

وأقرت لجنة المحافظة قرارا بان يكون الترشيح لعضوية اللجنة المركزية من داخل قوام لجنة المحافظة وان تكون الانتخابات بالاقتراع السري.

وبعد أن فتح باب الترشيح للكادر الحزبي والشباب والمرأة كانت نتائج الانتخابات على النحو التالي:

أولا الكادر الحزبي:-

ناصر حسن ناصر

داود محمد المحنبي

عبده احمد حسن الزريقي

ثانيا: الشباب

خالد حسن بط

فارس علي احمد يعقوب

ثالثا المرأة

عائشة سليمان الراعي

 

قراءة 1102 مرات

من أحدث