اشتراكي العاصمة يؤيد احتجاجات مؤسسات الدولة المطالبة بصرف الرواتب مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 15 شباط/فبراير 2017 17:12
قيم الموضوع
(1 تصويت)

ايدت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بالعاصمة صنعاء "منظمة الشهيد جار الله عمر" الحركة الاحتجاجية التي تشهدها العديد من مؤسسات الدولة في القطاع التعليمي والصحي، المطالبة بصرف كافة المتأخرات من رواتب ومستحقات مالية أخرى.

واكد مصدر قيادي في منظمة اشتراكي العاصمة دعم منظمة الحزب ومؤازرتها لكافة الموظفين في حركتهم الاحتجاجية بالطرق السلمية والمشروعة، المطالبة في مستحقاتهم المالية المتوقفة منذ أكثر من خمسة اشهر. وخاصة في هذه الظروف العصيبة التي ازدادت فيها معاناة المواطنين.

وعبر المصدر عن ادانته واستنكاره الشديدين للقمع الذي تتعرض له الحركات الاحتجاجية سواء في الجامعات او المستشفيات، والتي كان آخرها الاعتداء على اعتصام موظفي مستشفى الثورة بصنعاء، أمس الاول، وكذا محاولة اغتيال الاستاذ الجامعي في كلية الاعلام الدكتور علي البريهي على خلفية نشاطه النقابي.

وحمل المصدر سلطات الامر الواقع كافة المسؤولية عن ما قد يتعرض له الناشطين المنظمين والمشاركين في هذه الاحتجاجات داعيا السلطات الشرعية في عدن وكذا سلطات الامر الواقع في صنعاء الى سرعة ايجاد الحلول العاجلة للحد من معاناة الموظفين وصرف مرتباتهم بدلاً من العمل على ممارسة القمع والتجاهل لمطالبهم المشروعة.

وأهاب المصدر بكافة منتسبي وحدات الخدمة العامة الصحية والتعليمية والادارية بالضغط على كل من يعرقل عملية صرف المرتبات، ومؤازرة زملائهم في الوحدات الاخرى الذين ينفذون العديد من الانشطة الاحتجاجية في العاصمة صنعاء وغيرها من المحافظات.

قناة الاشتراكي نت_ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

@aleshterakiNet

قراءة 1419 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة