اشتراكي تعز يدين الفوضى والصدامات المسلحة التي جرت اليوم بالمدينة مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 14 تموز/يوليو 2017 16:17
قيم الموضوع
(0 أصوات)

ادانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز، واستنكرت بشدة أحداث الفوضى والصدامات المسلحة التي جرت اليوم في شارع جمال وحي المسبح والحادثة التي وقعت في منطقة نجد قسيم غربي المحافظة،وخلفت قتلى وجرحى بعضهم من الأبرياء العزل.

وعبرت المنظمة في بيان صادر عنها عن قلقها من الانفلات الأمني  الذي وصلت اليه تعز والذي يصب في مصلحة ميليشيات صالح والحوثي التي تشن حربا همجية على شعبنا منذ قرابة ثلاثة أعوام، مستهدفة تقويض مسار ثورة 11 فبراير  وتطلعات شعبنا في نيل الحرية والعيش الكريم وبناء دولة المواطنة وتحقيق الشراكة الفعلية في الثروة والسلطة.

وحمل البيان الجهات الحكومية في المحافظة ممثلة بقيادة السلطة المحلية من محافظ المحافظة والوكلاء وقيادة المحور وقادة الألوية العسكرية وقيادة أمن المحافظة المسؤولية الكاملة عن حالة تردي الأوضاع الأمنية داخل نطاق سيطرة الشرعية في المحافظة.

وطالب البيان تلك الجهات القيام بمهامها في فرض الأمن وضبط الخارجين عن القانون وتقديمهم إلى المحاكمة لينالوا جزاءهم العادل جراء ما اقترفت أيديهم.

واكد البيان على ضرورة العمل الجاد والإسراع في استكمال تحرير ما تبقى من المناطق التي ترزح تحت سيطرة الانقلاب لما لذلك من أهمية بالغة ستنعكس إيجابا وبلا شك على حياة المواطنين وأمنهم وعيشهم.

ودعا البيان المقاتلين في مختلف الجبهات, الى رفع مستوى الجاهزية, وسد كل الثغرات امام العدو المتربص، داعيا القوى السياسية والفعاليات المجتمعية وكل المواطنين في محافظة تعز الى اليقظة والاستنهاض ماديا ومعنويا لمواجهة اية مخططات قد تستغل حالة الفوضى القائمة لتمرير أهدافها المشبوهة سواء على مستوى الإعلام أو على مستوى الواقع، إلى جانب الوقوف صفا واحدا ضد كل من يقلق السكينة العامة ويعرقل مسار استعادة الدولة وتطبيع الوضع.

واكد البيان على ضرورة العمل الجاد والإسراع في استكمال تحرير ما تبقى من المناطق التي ترزح تحت سيطرة الانقلابيين لما لذلك من أهمية بالغة ستنعكس إيجابا على حياة المواطنين وأمنهم وعيشهم.

قناة الاشتراكي نت تليجرام _ قناة اخبارية

للاشتراك اضغط على الرابط التالي ومن ثم اضغط على اشتراك بعد أن تفتتح لك صفحة القناة

https://web.telegram.org/#/im?p=@aleshterakiNet

 

قراءة 714 مرات آخر تعديل على الجمعة, 14 تموز/يوليو 2017 16:40

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة