اشتراكي تعز ينعي وفاة الدكتور احمد عبدالرقيب السويدي

  • الاشتراكي نت/خاص

الثلاثاء, 22 آب/أغسطس 2017 15:23
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة تعز، وفاة المناضل الدكتور أحمد عبد الرقيب السويدي، الذي وافاه الأجل اليوم الثلاثاء إثر جلطة قلبية أصيب بها.

وفي بيان صادر عن المنظمة عبرت عن الخسارة الكبيرة التي مني بها الحزب والوطن بوفاة الدكتور أحمد عبدالرقيب السويدي، الطبيب والاستشاري في طب الأطفال، والذي عرف بخبرته ومهنيته العالية.

وذكر البيان إن الدكتور السويدي، انتسب إلى الحزب الاشتراكي اليمني عبر منظمة براغ بجمهورية تشيكسلوفاكيا، في أوائل السبعينات عندما كان طالبا، حيثلعب دورا هاما في العمل الحزبي والنضالي خلال المراحل المختلفة من عمر الحزب والوطن، في سبيل تحقيق تطلعات شعبنا في الحياة الكريمة والحرية والتقدم الاجتماعي.

البيان اضاف "إنه برحيل د.السويدي يكون الحزب والحركة الوطنية قد خسرا أحد المناضلين الكبار الذين ظلوا طوال أعمارهم عنوانا مشرقا للقيم الاخلاقية النبيلة، وأحد الملهمين الأنيقين للأجيال المتعاقبة في اكتساب العلم والمعرفة وخدمة الشعب والانتصار لقضايا البسطاء والالتزام بالموقف الوطني الديمقراطي".

وتقدمت المنظمة بهذه الفاجعة الأليمة بصادق العزاء وعظيم المواساة إلى أسرة الفقيد، سائلة من الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله ورفاقه وكل محبيه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

قراءة 2970 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة