اشتراكي الضالع ينعي استشهاد عضو اللحنة المركزية المهندس عبدالله احمد حسن

الأربعاء, 23 آب/أغسطس 2017 17:08
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الضالع استشهاد القيادي الاشتراكي عضو اللجنة المركزية المهندس عبدالله احمد حسن الذي قتل برصاص مسلحين مجهولين، قبل قليل من مساء اليوم الاربعاء بمدينة الضالع.

وقالت منظمة اشتراكي الضالع في بيان صادر عنها تلقى "الاشتراكي نت" نسخة منه ان مسلحين ملثمين يستقلون دراجة نارية نفذوا هذه العملية ولاذوا بالفرار.

وطالب البيان على الأجهزة الأمنية القيام بواجباتها وملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهموسرعة اتخاذ الإجراءات والتحقيق في هذه الجريمة وكل الجرائم التي تطال حياة الناس.

واكد اشتراكي الضالع انها خسارة فادحة مني بها الحزب والوطن فقد كان الشهيد مناضلا صلبا مخلصا لقضايا الحزب ونضالاته وقياديا في الحراك السلمي الجنوبي منذ انطلاقته متصدرا الفعاليات والمسيرات والكفاحات النبيلة لانتصار القضية الجنوبية العادلة.

وتقدمت المنظمة بالتعازي الصادقة لأسرته وأهله ورفاقه.

نص البيان

تنعي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع بأسى بالغ وحزن عميقاستشهاد القيادي الاشتراكي المهندس عبدالله احمد حسن عضو اللجنة المركزية جراء عملية اغتيال آثمة نفذها ملثمين يستقلون دراجة نارية ولاذوا بالفرار ..

لقد كان الشهيد مناضلا صلبا مخلصا لقضايا الحزب ونضالاته وقياديا في الحراك السلمي الجنوبي منذ انطلاقته متصدرا الفعاليات والمسيرات والكفاحات النبيلة لانتصار القضية الجنوبية العادلة.

اننا اذ نعبر عن بالغ الألم لهذه الخسارة الفادحة التي مني بها الحزب والوطن نرفع تعازينا الصادقة لأسرته وأهله ورفاقه فتلك خسارة مريرة وفقدان كبير وفي الوقت الذي يمر به البلد بمحطات عسيرة وما يعتمل بالجنوب من تطلعات واستحقاقات ونضالات لاستعادة الدولة.

انه يتحتم على الأجهزة الأمنية القيام بواجباتها وملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهموبهذا الصدد فإن منظمة الحزب تدعو الأجهزة الأمنية سرعة اتخاذ الإجراءات والتحقيق في هذه الجريمة وكل الجرائم التي تطال حياة الناس .

 عزاؤنا ينبع من صميم باكي لهذه الفاجعة ولم للشهيد من إرث نضالي مَجِيد في منعطفات كثيرة مر بها الوطن وفي مراحل تاريخية اجتازها حزبنا في كفاحه المرير من اجل الحرية  والعدالة والإنسان ..

الرحمة والغفران لروحك والصبر والسلوان لنا جميعا

إنا لله وإنا اليه راجعون..

صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني

محافظة الضالع

32/8/2017

قراءة 4003 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة