اشتراكي صعدة ينعي الرفيق المناضل يحيى طالع

  • الاشتراكي نت/خاص

الخميس, 14 أيلول/سبتمبر 2017 13:02
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة صعدة الرفيق المناضل يحيى حمود طالع والذي وافاه الأجل مساء يوم الثلاثاء، بعد مرحلة عمرية كبيرة مليئة بالنضال الطويل والشاق.

عبرت منظمة الاشتراكي في صعدة في بيان صادر عنها عن حزنها الشديد وهي تنعي فقيد الوطن والحزب الرفيق يحي حمود طالع على فراقه ورحيله المبكر.

واضافت المنظمة في البيان ان رحيل المناضل طالع، وفي ضل هذه الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد يعد خسارة كبيرة للوطن والحزب، في الوقت الذي هو فيه بأمس الحاجة اليه.

وعبرت المنظمة عن حجم الخسارة ان الخسارة كبيرة وفادحة ليس على الحزب فقط بل على الوطن بأكمله، بما قدمه الراحل خلال فترة حياته من اعمال صادقة حافلة بالخير والعطاء والنضال الطويل لا يتسع المجال لسردها.

واكدت إن نضال الرفيق الراحل يحيى طالع، المبكر والمستميت من اجل بناء دولة يسودها العدل والحرية والكرامة والمساواة والعيش الكريم مستمر، موضحة انه ضل يناضل ويقاوم ويتحرك من اجل ان يتحقق هذا الهدف حتى وفاته.

وقالت ان الفقيد حتى وفاته ضل وفيا صادقا مخلصا لحزبه ووطنه، ومناضلا صلبا لا تلين له قناة منذ نعومة أظافره، حيث لم تثنيه قوى التسلط والفساد والإرهاب عن مواقفة ودفاعه عن المسحوقين وتبني قضاياهم مع تعرض له من مضايقات ومحاولات متعددة لتصفيته. 

واوضحت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في صعدة، انها لن تنسى دور الفقيد الريادي في حل القضايا الكبيرة واحتواء المشاكل القبلية الكبيرة وحلها سواء في مديريته سفيان او المديريات والمحافظات المجاورة.

وعزت منظمة الاشتراكي الحزب والوطن وكافة اقرباء واسرة الفقيد بوفاته، سائلة من المولى عز وجل تغمده في واسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته، وان لله وان اليه راجعون.

قراءة 977 مرات آخر تعديل على الخميس, 14 أيلول/سبتمبر 2017 13:17

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة