أحزاب الاشتراكي والناصري والتضامن في إب يدعون إلى الدفاع عن ثورتي 26 سبتمبر و 14 أكتوبر

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 25 أيلول/سبتمبر 2017 20:37
قيم الموضوع
(0 أصوات)

دعا الحزب الاشتراكي اليمني والتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري وحزب التضامن الوطني في محافظة إب لوقف الحرب وفقاً للمرجعيات الدولية والوطنية.

وطالبت الاحزاب الثلاثة في بيان مشترك صدر في ذكرى ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين مختلف الأحزاب والقوى الوطنية بتحمل مسؤوليتهم التأريخية في الذود والدفاع عن ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين وأهدافهما العظيمة.

وجددت الاحزاب مطالبتها بصرف مرتبات موظفي الدولة وإستمرارية صرفها ، وبما يكفل تخفيف معاناة الشعب اليمني كون الرواتب هي المصدر الوحيد للغالبية العظمى من أبناء الشعب اليمني الصابر.

 نص البيان:تحتفل جماهير شعبنا اليمني العظيم بإحياء ذكرى ثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين واللتان توجتا بثورة 11 فبراير الشبابية العام 2011 م. لقد مثلت ثورة سبتمبر منجزاً تاريخياً وحضارياً وانتصاراً للإرادة الشعبية اليمنية التواقة للحرية والعزة والكرامة والحياة المعيشية الكريمة. لقد نجحت الثورة الأم في القضاء على أعتى حكم إمامي كهنوتي مستبد ومتخلف ، ومثلت ثمرة كفاح اليمنيين من أجل الحرية والإستقلال في الشمال والجنوب حيث كان لثورة ٢٦ سبتمبر الأثر البالغ والفاعل في استكمال التحرر الوطني ، والمساهمة المباشرة في إندلاع ثورة ١٤ اكتوبر ١٩٦٣ ضد الإحتلال البريطاني . لقد كان لثورتي ٢٦ سبتمبر و١٤ اكتوبر السبق في تأسيس بداية صحيحة لتغيير وجه الحياة للمجتمع اليمني ، ومكنته من الولوج إلى عصر جديد مبشر بأمل بناء مجتمع ديمقراطي عادل يسوده العدل والتسامح. إن نجاح ثورتي سبتمبر ٦٢ م واكتوبر ٦٣ م لم يكن محض صدفه بقدر ماكانت نتيجة لتضحيات كوكبة من أبناء الشعب الذين ضحوا بدمائهم الطاهرة الزكية من أجل أن يحيا الشعب في المستقبل حياة خالية من الإستبداد بكافة أشكاله ( الفردي - العائلي) . إن الإحتفال بهذه المناسبة الغالية على اليمن أرضا ًوإنساناً هي بمثابة الواجب الوطني والديني علينا ، تخليدا لشهداء الوطن وتمسكاً بأهدافها ومبادئها التي ماتزال ماثلة أمامنا ، والتي تتطلب توحيد وتظافر الجهود ،لاستكمال تحقيقها والوقوف ضد كل من يحاول النيل من عظمتها ، والعودة إلى زمن الإستبداد والعبودية . ياجماهير شعبنا اليمني العظيم إننا في الحزب الإشتراكي اليمني والتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري وحزب التضامن الوطني في محافظة إب وفي عشية الذكرى ال ٥٥ لثورة 26 سبتمبر نتوجه وعبركم بتحية إجلال وتقدير لشهداء الثوره ونعاهدهم أننا سنظل متمسكين بأهداف ومبادئ الثورة باعتبارها خارطة الطريق لبناء وطن ديمقراطي عادل ينعم بالحرية والإستقلال ، كما نوجه التحية والتهنئة لكل أبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة العظيمة ، فإننا ندعوهم إلى التمسك بأهدافها ومبادئها العظيمة ، وعدم التفريط بها أو التنكر لجزئية من جزئياتها المضيئة والدفاع عنها كتعبير حقيقي عن الإنتماء للوطن. إننا وبهذه المناسبة العظيمة وإيقافاً لنزيف الدم اليمني وتخفيفاً لمعاناة الشعب اليمني ، ندعوا لوقف الحرب التي بإستمراها يتواصل مسلسل تدمير اليمن وزيادة معاناة الشعب على المدى القصير والبعيد . وذلك وفقاً للمرجعيات الدولية والوطنية. ونجدد المطالبة بصرف مرتبات موظفي الدولة وإستمرارية صرفها ، وبما يكفل تخفيف معاناة الشعب اليمني كون الرواتب هي المصدر الوحيد للغالبية العظمى من أبناء الشعب اليمني الصابر. وفي ذات السياق نجدد دعوتنا لكافة الأحزاب والتنظيمات السياسية بنحمل مسؤوليتهم التأريخية في الذود والدفاع عن ثورتي 26 سبتمبر و 14 أكتوبر المجيدتين وأهدافهما العظيمة ، وبما يحفظ للوطن كرامته وحريته واستقلاله السياسي والإقتصادي والإجتماعي ويحفظ وحدته الوطنية. كما لا ننسى في خضم هذا الفرح تضحيات الشعب المصري العظيم بقيادة الزعيم العربي الخالد جمال عبدالناصر في سبيل إنجاح ثورتي 26 سبتمبر و14 أكتوبر المجيدتين. المجد والخلود لشهداء الثورة 26سبتمبر و14 أكتوبر و11فبراير. وحفظ الله اليمن .... صادر عن ..... التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري / إب الحزب الاشتراكي اليمني / إب حزب التضامن الوطني / إب ............ 25 سبتمبر 2017م

قراءة 1653 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة