الاشتراكي اليمني ينعي الرفيق صالح المريسي مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 07 تشرين1/أكتوير 2017 16:40
قيم الموضوع
(5 أصوات)

 

نعت الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني عضو اللجنة القيادية لانصار الحزب في ولاية ميتشجان الأمريكية الرفيق / صالح عبده محمد المريسي الذي وافته المنية اليوم الجمعة في ولاية ميتشجان الامريكية.

واعتبرت الأمانة العامة في بيان نعي رحيل الفقيد خسارة للحزب وللحركة الوطنية.

وأكد البيان على الدور الفاعل للفقيد في تجسيد قيم ومبادئ الحزب ونضاله الدؤوب في سبيل تحقيق رؤى وتطلعات اليمنيين، في إطار نضاله الحزبي، ودوره الاجتماعي بالأخص في صفوف الجالية اليمنية.

وقال البيان فقد الحزب برحيل المريسي رفيقا مخلصا ومتفانيا ومحبوبا حزبيا ومجتمعيا ومثالا طيبا في الأخلاق والنضال.

 الرفيق  صالح عبده محمد المريسي من أبناء قرية شعب المريسي في مخلاف العود مديرية النادرة محافظة اب، وهو عضو في الحزب منذ السبعينات.

وذكر البيان أن المريسي تعرض للاعتقال في بداية الثمانينات حيث وضع في السجن المركزي بصنعاء لمدة عام، وغادر بعدها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكان مثالا في التضحية والإخلاص الحزبي والنشاط الاجتماعي الذي يحتذى به.

ونقل البيان تعازي قيادة الحزب إلى أسرة الفقيد وكل أهله وذويه، سائلا المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وكل محبيه الصبر والسلوان.

وسيقام عزاء للفقيد غدا الأحد في قاعة ٢٢ مايو في العاصمة صنعاء، والدعوة عامة لكافة الرفاق ومحبي الفقيد المشاركة في العزاء.

قراءة 749 مرات

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة