اشتراكي دمت ينعي القيادي الاشتراكي محمد الحمري

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 09 تشرين1/أكتوير 2017 16:49
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية دمت محافظة الضالع رحيل المناضل محمد علي سعيد الحمري يوم أمس الاحد اثر مرض عضال  ألم به.

وقالت المنظمة في بيان نعي صادر عنها لقد خسر حزبنا خاصة والوطن عامة واحداً من خيرة الرجال الاوفياء والمخلصين والمناضلين في سبيل وطنهم وعزته فلقد نذر نفسه في سبيل تحقيق الأهداف السامية والمبادئ النبيلة التي آمن بها. وبعد حرب ٩٤م الظالمة كان سباقا بمعيّة رفاق دربه الى العمل الحثيث  لإعادة ترتيب اوضاع المنظمات الحزبية والنهوض بها مرة اخرى منطلقا من رؤية واعية وناضجة ترى في دور الحزب  الاشتراكي اليمني  الريادي في حمل المشروع الوطني والتحديثي والوقوف ضد تحالف الحرب التدميرية وآثارها الكارثية.

واضاف البيان: لمن تكن المهمة بالسهلة او اليسيرة وبالذات مع كل تلك الحملات المحمومة والأجواء غير المواتية التي خلقتها حرب٩٤ م ولكنه وبمعية رفاق  دربه استطاعوا تجاوز كل المعيقات والصعاب وصولا الى عقد المؤتمر الحزبي  لمنظمة الحزب في العام ٩٩م والذي انتخب سكرتيرا اول للمنظمة. وبقى في هذا الموقع القيادي حتى العام ٢٠٠٥م مجسدا اعلى صور الديمقراطية وإيثار رفاقه مفسحا المجال بعد رفضه للترشح مرة اخرى.

وأكد البيان ان الوعي الديمقراطي والنضالي الذي تحلى به الفقيد قد جعله يحتل مكانة مرموقة  لدى كل رفاق دربه ومحبية وكل من عرفه وعزز هذا الصفات والمناقب  الشخصية  التي تميز بها

الفقيد من مواليد العام ١٩٥٩م في قرية حقل الفارد مديرية دمت محافظة الضالع هاجر الى دولة الكويت وفِي نهاية عقد السبعينات من القرن المنصرم التحق في صفوف الحزب.

عاد الى الوطن بعد حرب الخليج في بداية التسعينات ومارس نشاطه الحزبي وتدرج في تولي المواقع القيادية حتى تسنم مهمة السكرتير الاول لمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني لدورة انتخابية  اضافة الى عضوية لجنة المحافظة الحزبية  بمحافظة الضالع حتى وفاته.

وقدم البيان أصدق التعازي الى أهله وذويه ومحبيه ورفاق دربه سائلاً من الله عز وجل  ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وان يلهمهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

قراءة 4533 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة