اشتراكي الضالع ينعي الرفيق الحمري

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 09 تشرين1/أكتوير 2017 18:58
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الضالع عضو لجنة منظمة الحزب بالمحافظة الرفيق محمد الحمرياثر مرض عضال الم به.

وقال بيان صادر عن منظمة اشتراكي الضالع انه برحيل الحمري خسر الحزب والوطن في الضالع خيرة رجالة الاوفياء المخلصين والمناضلين في سبيل وطنهم وعزته.

وذكر البيان ان الرفيق الحمري نذر نفسه في تحقيق الاهداف السامية والنبيلة التي امن بها ولذلك وبعد حرب 94 كان سباقا في معية رفاق دربه الى العمل الحثيث لإعادة ترتيب اوضاع المنظمات الحزبية والنهوض مرة اخرى منطلقا من رؤية ناضجه وواعيه  في دور الحزب الاشتراكي الريادي في حمل المشروع الوطني.

وعدد البيان مناقب وصفات الفقيد وكيف كان مثلا يحتذى به في كل المواقف والادوار خلال مسيرته النضالية.

وعبر البيان عن صادق التعازي بهذا المصاب الجلل لكافة افراد اسرته واهله ومحبيه ورفاقه.

نص البيان

ببالغ الاسى وعظيم الاسف  وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تنعي منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة الضالع وفاة الرفيق المناضل محمد علي  الحمري عضو لجنة المحافظة اثر مرض عضال الم به.

لقد خسر حزبنا خاصه والوطن عامه احد خيرة الرجال الاوفياء والمخلصين والمناضلين في سبيل وطنهم وعزته فنذر نفسه في تحقيق الاهداف السامية والنبيلة التي امن بها ولذلك وبعد حرب 94 كان سباقا في معية رفاق دربه الى العمل الحثيث لإعادة ترتيب اوضاع المنظمات الحزبية والنهوض مرة اخرى منطلقا من رؤية ناضجه وواعيه  في دور الحزب الاشتراكي الريادي في حمل المشروع الوطني .

انتخب السكرتير الاول لمنظمة الحزب في مديرية دمت في 1999 الى 2005 في ذلك الزمن الصعب  وضل عضوا في لجنة المحافظة حتى وفاته.

وعرف عنه التمتع بالخصال الحميدة في تعامله مع مختلف شرائح المجتمع وكان مثالا يحتذى به في اوساط كل من تعاملوا معه وعرف عنه حب العمل الجماعي والمجتمعي  والايثار والتضحية في سبيل نصرة قضايا المستضعفين والمحافظة على حقوق ومصالح الناس العامة والخاصة.

وازاء هذا المصاب الجلل تتقدم منظمة الحزب بمحافظة الضالع لأسرته واقاربه  ورفاقه بأصدق مشاعر الاسى والحزن والمواساة والذي مثل رحيله خساره فادحه للمحافظة وكل الوطن في ظل هذه الاوضاع الاستثنائية التي تمر بها بلادنا.

واننا بهذا المصاب الجلل نبتهل الى المولى عز وجل ان يتغمد الفقيد الراحل يواسع الرحمة والمغفرة وان يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان. وانا لله وانا اليه راجعون.

منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع

قراءة 3754 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة