اشتراكي عدن ينفي صلته ببيان تناولته وسائل اعلامية

  • الاشتراكي نت/ خاص

الثلاثاء, 10 تشرين1/أكتوير 2017 13:59
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نفت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة عدن صلتها ببيان تم تداوله في عدد من وسائل الاعلام.

وقال بيان صادر عن سكرتارية منظمة اشتراكي عدن تلقى "الاشتراكي نت" نسخة منه انها تستنكر اساليب الخداع والتدليس التي اتبعته الجهة التي اصدرت البيان.

ووصفته بـ "المسخ" وقالت انه "يعبر عن عقلية من أصدروه ويعكس بمفرداته هوية معديه الذي لم يكتفي بالافتراء على منظمة الاشتراكي عدن بل تعداه الى الافتراء على المجلس الانتقالي وتقويله ما لم يقله ناهيك عن تناسي الجهة المزورة للبيان بأن منظمة الاشتراكي في عدن لا تبني مواقفها على مواقف الآخرين كما جاء في البيان المزور.

وذكرت السكرتارية  ان البيان المزور اوضح بجلاء عن حالة الإفلاس التي وصلت إليها بعض الأطراف  وتجارتهم الكاسدة غير القابلة للتسويق.

وقالت "إن الحزب الاشتراكي م/عدن يستغرب مثل هذه التصرفات الرعناء من قبل جهات تسعى لإثارة الشبهات وخلق ضبابية تجاه مواقف منظمة اشتراكي عدن.

واكدت ان اشتراكي عدن أكثر حرصا على وحدة الصف الجنوبي ويدعو دائما إلى قطع الطريق على أي محاولات من شأنها إذكاء الخلافات واستخدام صراعات الماضي والتأكيد على تجسيد معاني التصالح والتضامن.

واضافت إن منظمة الحزب الاشتراكي م/عدن في كل بياناتها تشير باسمها وليس كما ورد في البيان المكذوب الذي أورد اسم المنظمة ب (فرع الحزب).

وجددت السكرتارية في ختام بيانها وقوفها الى جانب الشعب في الجنوب وحريته وحقه في تقرير مصيره مشيرة إلى أن الهيئة القيادية للاشتراكي في الجنوب بصدد إصدار بيان خاص بمناسبة الذكرى ال (54) لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.

 

قراءة 3731 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة