اشتراكي ذمار يدين تهديد سكرتيره الاول بالقتل

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 11 تشرين1/أكتوير 2017 15:03
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ادانت سكرتارية الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة ذمار ما تعرض له الرفيق محمد القاضي سكرتير اول منظمة الحزب بالمحافظة عضو اللجنة المركزية  للحزب الاشتراكي اليمني اليوم الاربعاء من اعتداء وتهديد بالقتل في محافظة ذمار.

وقالت في بيان صادر عنها أن مسلحين بعد نقطة الجامعة بذمار اشهروا سلاحهم الناري وهددوه بالقتل إذا تحدث مرة اخرى مدافعا عن الدكتور ياسين سعيد نعمان او الجنوب.

وأضاف البيان انه  لولا تدخل المواطنين الذين كانوا على متن الباص الذي يقلهم من صنعاء الى ذمار الذين وقفوا حائلا امامهم ، لنالوا منه وهو المناضل الذي لا يحمل الا قلمه وافكاره وقناعاته التي حملها ويناضل من اجلها وهي قضية الوطن والدولة والنظام والقانون والتي يناضل الحزب الاشتراكي اليمني من اجلها.

وطالب البيان سلطة الامر الواقع في ذمار ان تقوم بمسئوليتها تجاه ذلك ومحاسبة من قام بذلك الاعتداء. محملا سلطات الامر الواقع المسئولية الكاملة عن سلامته وحياته.

ودعا البيان الأخوة في المشترك وكل الناشطين والحقوقيين من مختلف القوى الى التضامن والإدانة لهذا العمل الهمجي الجبان.

وحذر البيان من خطورة تدهور الاوضاع الأمنية في المحافظة والنتائج الكارثية  التي ستصل اليها الاوضاع في المحافظة إذا استمر الوضع دون محاسبة من يقوم بهذه الاعمال الجبانة.

وأكد البيان أن هذه الاعمال لن تثني المنظمة عن مواصلة نضالها السلمي ولن تغير من قناعتها تجاه وطننا وشعبنا والتي يتبناها الحزب  الاشتراكي اليمني.

قراءة 3772 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة