اشتراكي ردفان ينعي المناضل سلمان البكري

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 12 تشرين1/أكتوير 2017 17:38
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

 شيعت منظمات الحزب الاشتراكي اليمني في مديريات ردفان الاربع ومحافظة لحجوقوى الحراك الجنوبي السلمي اليوم الخميس القيادي السياسي المناضل سلمان عبدالله جابر البكري الذي وافته المنية اليوم بذبحه صدرية مفاجئة.

وقالت المنظمات في بيان نعي صادر عنها كان الرفيق الفقيد سلمان البكري من الرجال النادرين في طيبة الاخلاق وشهامة الضمير ورباطة الجأش صابرا صبورا في مواجهة الظلم ورفض ممارسات نظام صالح الاجرامية بحق الجنوبيين.

ويعتبر المناضل سلمان البكري من ابرز القيادات الامنية والسياسية في ردفان ولحج كافة حيث يعد من الشخصيات الوطنية ومن كوادر الحزب الاشتراكي اليمني المتمسكين بمبادئ الحزب.

وانتخب البكري عضوا للمجلس المحلي عن الحزب الاشتراكي اليمني في مديرية الحبيلين لدورتين متتالية وعين رئيس لجنة الشؤون الانتخابية بالمجلس المحلي.

ويعد الفقيد من مؤسسي الحراك الجنوبي السلمي حيث ساهم في تاسيس جمعيات المتقاعدين العسكريين والامنيين في الجنوب وله مواقف ثابته ايجابية من قضية الجنوب.

كما ساهم الفقيد باعمال كثيرة خيرية وانسانية لصالح المواطنين  وقدم كل جهده لصالح المواطنين من ابناء المديرية.

وقدم البيان اصدق التعازي الى اسرة الفقيد وكل رفاقه ومحبيه سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وانا لله وانا اليه راجعون.

قراءة 4166 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة