دائرة شباب وطلاب الاشتراكي بتعز تنعي الرفيق محمد الشرعبي

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 15 تشرين1/أكتوير 2017 17:31
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

ادانت دائرة الشباب والطلاب بمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز ونددت بشدة جريمة قتل الرفيق محمد عبدالله سعيد الشرعبي مساء امس السبت بمدينة تعز جنوبي البلاد.

وقالت المنظمة في بيان نعي صادر عنها ان الرفيق محمد عبدالله سعيد الشرعبي قتل برصاص غادر مساء أمس  المصادف لليلة ذكرى ثورة 14 اكتوبر، بينما كان على متن دراجته النارية في شارع التحرير الأسفل قاصدا سوق القبه بمدينة تعز.

وطالب البيان  السلطات الأمنية الشروع في التحقيق في الحادثة والعمل على إلقاء القبض على القتلة وتقديمهم للمحاكمة العلنية العادلة.

ودعا البيان كل القوى الحية في المجتمع للوقوف صفا واحدا ضد مظاهر الانفلات الأمني والفوضى وممارسة الضغط الشعبي على سلطات الدولة الشرعية للاضطلاع بمهامها وتحمل مسؤولياتها في مكافحة الجريمة والانفلات وحماية المواطن وتوفير الأمن والسكينة العامة.

وقدم البيان أصدق التعازي والمواساة إلى أسرة الشهيد، راجياً من الله العلي القدير أن يشمل الشهيد برحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جناته. وإن لله وإنه إليه راجعون.

نبذة عن الشهيد

- محمد عبدالله سعيد الشرعبي (27عاما)

 - طالب جامعي يدرس في كلية الحقوق المستوى الثالث جامعة تعز.

- أحد الأعضاء القياديين للقطاع الطلابي للحزب الاشتراكي بتعز منذ عام 2014م.

-  واحد ممن أسهموا في ثورة 11 فبراير 2011م.

- اتسم الرفيق محمد بطيبة القلب وبروح مزهرة بالأمل وبمقدرة فذة على نسج العلاقات وقد تمكن من رفد القطاع الطلابي بالعديد من الشباب والشابات. 

- استشهد الرفيق محمد برصاص غادر ليلة 14 أكتوبر 2017م بينما كان على متن دراجته النارية في شارع التحرير الأسفل وسط مدينة تعز.

قراءة 6751 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة