اشتراكي تعز ينفي صلته ببيان منسوب اليه بشأن أبو العباس

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 30 تشرين1/أكتوير 2017 13:36
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نفت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز، صلتها بالبيان المنسوب اليها بخصوص تداعيات تصنيف "أبو العباس" في لائحة داعمي الإرهاب.

وقالت المنظمة في بلاغ صادر عنها، اليوم الإثنين، انها تفاجأت قيام البعض بتداول بيان منسوب زوراً لها في مختلف منصات التواصل الاجتماعي بخصوص تداعيات تصنيف "أبو العباس" في لائحة داعمي الإرهاب، نافية صلتها بالبيان المذكور من قريب أو بعيد.

وإذ تنفي المنظمة صلتها بالبيان المذكور، أكدت إن هذا لا يعني أن الحزب قد بلور موقفاً من هذه القضية بالسلب أو الايجاب، وان القضية لا تزال محاطة بالغموض والالتباس.

وادانت منظمة الاشتراكي بشدة انتحال اسم وصفة المنظمة وتزوير ختم المنظمة في فضيحة سبقتها عدة فضائح مماثلة خلال الأسبوع المنصرم، ومن ذلك انتحال وتزوير بيانات باسم اللقاء المشترك وشباب وشابات تعز والمجلس العسكري وغيرها من المكونات.

واضافت المنظمة "إن المدقق للبيان المزور سيتضح له من خلال تكبير صورة البيان المزور أنه تم اقتصاص ختم المنظمة ومعالجته برمجياً بواسطة (الفوتوشوب) ومن ثم إلصاقه".

موضحة ان هذه العملية التزويرية تعد واقعة تؤكد على أن هذا العمل ليس عفوياً بل عملا ممنهجا يقف وراءه مطبخ من المخبرين الذين تشربوا من ثقافة المخلوع وأساليبه في قلب الحقائق وتزوير الوقائع، متسلحين بتقنيات العصر الحديث.

وذكرت إن الهدف من وراء هذا العمل الرخيص خلق حالة من الارباك في الوسط السياسي وزرع الشقاق والفتنة بين مكونات المقاومة وإلهاء الرأي العام عن المعركة الأساسية, معركة مواجهة الانقلاب وبناء الدولة الاتحادية وفقاً لمخرجات الحوار الوطني الشامل.

ودعت منظمة الاشتراكي مختلف وسائل الإعلام ورواد منصات التواصل الاجتماعي تحري الدقة واستقاء المعلومات والمواقف من مصادرها الفعلية؛ قبل نشرها.

كما نوهت على أن البيانات والبلاغات الصحفية والمواقف الرسمية الصادرة عن المنظمة تنشر في صفحة (الاعلام الاشتراكي) في الفيس بوك وموقع (الاشتراكي نت), وأيّ بيانات أو بلاغات أو مواقف لا تنشر في هاتين الوسيلتين فلا يُعتد بها والمنظمة في حِلٍ منها.

مؤكدة المنظمة على مواقفها الثابتة بضرورة توحيد جهود كل القوى المنضوية في إطار الشرعية في سبيل استكمال عملية تحرير المحافظة من تواجد عناصر عصابة الانقلاب (تحالف المخلوع صالح والحوثي) وتدعيم مؤسسات الدولة واستكمال دمج عناصر المقاومة في مؤسستي الجيش والأمن وتطبيق ما ورد في البرنامج المرحلي لتحالف الأحزاب والقوى السياسية المساندة للشرعية بالمحافظة.

قراءة 11288 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة