اشتراكي عدن يحيي الامن والمقاومة في تصديهم وافشال العملية الارهابية مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الإثنين, 06 تشرين2/نوفمبر 2017 17:04
قيم الموضوع
(0 أصوات)
جانب من الاثار التي خلفتها العملية الارهابية بمبنى الامن بعدن جانب من الاثار التي خلفتها العملية الارهابية بمبنى الامن بعدن

حيت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة عدن قيادات وأفراد الأمن والمقاومة الجنوبية الذين تصدوا ببسالة وإرادة جسورة العملية الارهابية التي استهدفت امس مقر البحث الجنائي وافشلوا اهدافه العدوانية.

وقال بيان صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي في عدن تلقى "الاشتراكي نت" نسخة منه ان لجنة المنظمة في محافظة عدن تابعت بإهتمام كبير الحادث الإجرامي الجبان الذي استهدف يوم أمس مقر البحث الجنائي وإدارة أمن محافظة عدن والذي راح ضحيته كوكبة من الشهداء والجرحى.

واضاف البيان: ان رجال الأمن والمقاومة الجنوبية البواسل كانوا على قدر كبير من اليقظة والثبات والصمود ونفذوا بإقتدار وجدارة المسؤولية الملقاة على عاتقهم كما عهدناهم في جميع الأحداث الدامية التي شهدتها محافظة عدن وغيرها من محافظات الجنوب في الفترة الماضية وباتوا أهلا للثقة من أجل إرساء دعائم الأمن والأمان والسكينة العامة للمواطنين في هذه المدينة البطلة.

واكد البيان "إن هذا العمل الإجرامي المشين يظهر بجلاء حجم التآمر الكبير من قبل الأعداء بانتماءاتهم المختلفة وحماتهم ورعاتهم و مموليهم والتصعيد المتعمد وفي أكثر من مكان بهدف زعزعة الأمن والاستقرار وإحداث تصدعات في الجبهة الداخلية وإشاعة أجواء الفوضى والاضطرابات لتحقيق مراميهم وأهدافهم السوداء".

وتابعت منظمة اشتراكي عدن بالقول "إن الجنوب اليوم وعاصمته عدن بحاجة أكثر من أي وقت مضى لتعزيز دور المؤسسات العسكرية والأمنية والمقاومة الجنوبية و توحيد جهودها لصد مؤامرات الأعداء مسنودين بإرادة شعبية واسعة وكبيرة بتعبيراتها السياسية والاجتماعية ورص الصفوف وتوحيد المواقف وعلى نحو غير مسبوق" مؤكدة انها "الضمانات الأكيدة لتحقيق الانتصارات تلو الانتصارات على الأعداء وإفشال مخططاتهم التآمرية الدنيئة الجبانة".

وتقدمت المنظمة لأسر الشهداء وذويهم بالتعازي والمواساة وان يتغمدهم المولى عز وجل بواسع رحمته وغفرانه ويسكنهم فسيح جناته والتمنيات للجرحى بالشفاء العاجل و"للشعب الصامد تحقيق كامل أهدافه في استعادة دولته الجنوبية كاملة السيادة". كما جاء في البيان.

 

قراءة 957 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 07 تشرين2/نوفمبر 2017 12:54

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة