اشتراكي الحديدة ينعي الرفيق عرفات مدابش مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 15 تشرين2/نوفمبر 2017 16:29
قيم الموضوع
(0 أصوات)
الزميل مدابش الزميل مدابش

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة الحديدة وفاة الزميل الصحفي عرفات مدابش الذي وافته المنية امس الاول في مدينة عدن اثر ذبحة صدرية المت به.

وقال بيان نعي صادر عن سكرتارية المنظمة ان برحيل الرفيق والزميل مدابش فقد الوطن والحزب مناضلا جسورا بالكلمة من خلال نقل قضايا الوطن في اكار عمله في مختلف الصحف المحلية والدولية.

وتطرق البيان الى مراحل نضال الفقيد في صفوف الحزب ونشاطه الاعلامي خلال مسيرة حياته الكفاحية.

وتقدمت المنظمة في بيانها بالتعازي لوالد الفقيد جمالي مدابش وزوجته واولاده وكافة رفاقه وزملائه.

نص البيان

ببالغ الحزن والألم تلقت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الحديدة  نباء وفاة الرفيق الصحفي  عرفات جمالي سهل الاهدل مدابش عن عمر ناهز 48 عاما اثر نوبة قلبية مفاجئة

وكان الرفيق قد التحق بالحزب الاشتراكي بمنظمة الحزب بمديرية المنصورية عام 1990م وشارك في الدائرة الاعلامية بلجنة الحزب بالمحافظة وشارك في مؤتمر الحزب بالمحافظة عام 1992م من خلال التغطية الاعلامية للمؤتمر لصحيفتي الثوري والوحدة .

كما عمل في صحيفة الحزب بعد انتقاله للعاصمة صنعاء وعمل محررا ثم رئيسا لقسم الاخبار بصحيفة الثوري الناطقة باسم الحزب الاشتراكي اليمني ثم مرافقا اعلاميا للرفيق علي صالح عباد (مقبل) الامين العام للحزب الاشتراكي الاسبق.

وبفقدانه فقد الوطن والحزب مناضلا جسورا بالكلمة من خلال نقل قضايا الوطن عبر موقعه الاخباري (التغيير نت) و من خلال مراسلته للصحف المحلية والعربية والدولية و من خلال عمله في راديو سوا.

منظمة الحزب وهي تنعي الرفيق الاعلامي المناضل  تتوجه بخالص العزاء لوالده جمالي مدابش وزوجته واولاده والى رفاقه وزملائه واصدقائه وتدعوا له بالرحمة والمغفرة والى اهله الصبر والسلوان.. وانا لله وانا اليه راجعون.

صادر عن سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني - محافظة الحديدة.

14/11/2017 م

قراءة 1644 مرات آخر تعديل على الأربعاء, 15 تشرين2/نوفمبر 2017 16:52

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة