اشتراكي العاصمة يؤجل فعالية اليوم الوطني للاستقلال الى السبت المقبل مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الأربعاء, 29 تشرين2/نوفمبر 2017 13:25
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

أقرت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بالعاصمة صنعاء "منظمة الشهيد جار الله عمر" تأجيل فعالية الاحتفال باليوم الوطني للاستقلال الموافق 30 من نوفمبر الى يوم السبت القادم.

وقال الدكتور فضل الصيادي سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بالعاصمة صنعاء لـ "الاشتراكي نت" أن المنظمة أجلت الفعالية الى يوم السبت القادم نظراً لتزامنها مع ذكرى المولد النبوي الشريف.

وأضاف الصيادي أن الانشطة الرياضية والثقافية التي بدأت يوم أمس الثلاثاء وينفذها القطاع الطلابي للحزب الاشتراكي اليمني في مقر الحزب بصنعاء ستستمر فعالياتها حتى يوم الجمعة القادمة.

وينفذ القطاع الطلابي للحزب الاشتراكي اليمني عددا من الانشطة الرياضية والثقافية بالتزامن مع احتفاليات الحزب الاشتراكي اليمني بيوم الاستقلال الوطني بدأت يوم أمس الثلاثاء في مقر الحزب بصنعاء وتضمنت تصفيات بألعاب الشطرنج وتنس الطاولة، بالإضافة الى أمسية شعرية وقصصية ينظمها القطاع الطلابي للحزب الاشتراكي اليمني مساء اليوم الاربعاء.

ومن المزمع ان يقيم القطاع الطلابي للحزب الاشتراكي اليمني مسرحيه شعرية  لـ الأديب اليمني الدكتور عبد العزيز المقالح بعنوان رساله الى سيف بن ذي يزن الأسبوع القادم.

و حسب ما افاد السكرتير الاول لمنظمة الحزب بالعاصمة صنعاء سيجرى خلال الفعالية الفنية والخطابية التي ستقام يوم السبت القادم في مقر الحزب بصنعاء تكريم للفائزين والمشاركين في الانشطة الرياضية والثقافية بالإضافة الى تكريم عدداً من المناضلين الوطنيين ومناضلي الحزب الاشتراكي اليمني خلال الفعالية.

وجدد الدكتور الصيادي دعوته لأعضاء الحزب الاشتراكي اليمني ومواطني مدينة صنعاء لحضور الحفل، الذي سيقام في التاسعة والنصف من صباح السبت المقبل في مقر الحزب الكائن في حي الصافية خلف وزارة المالية.

قراءة 842 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة