منظمة الاشتراكي بالعاصمة تزور عددا من قيادات الحزب الاشتراكي بصنعاء

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 01 كانون1/ديسمبر 2017 13:53
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نفذت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بالعاصمة صنعاء "منظمة الشهيد جار الله عمر" صباح اليوم الخميس زيارات معايدة بمناسبة الذكرى الخمسين ليوم الاستقلال الوطني الثلاثين من نوفمبر لعدد من الرفاق الاشتراكيين الأوائل في زيارة عيديه وتفقديه.

وزارت السكرتارية صباح اليوم الأمين العام السابق للحزب الاشتراكي اليمني علي صالح عباد (مقبل) الرفيق المناضل احمد علي السلامي والرفيق يحيى محمد الشامي أعضاء المكتب السياسي للحزب الاشتراكي اليمني وكذلك الرفيق مصطفى عبد الخالق.

وقدمت السكرتارية خلال زيارتها شرحا موجزا عن طبيعة أداتها لمهامها وتصوراتها لتطوير نشاطها في هذا الظرف الصعب الذي تمر به البلاد.

واستمعت من القادة الكبار والهامات الوطنية الى توجيهاتهم القيمة التي يجب مراعاتها اثنا اداء المنظمة لنشاطها في هذا المضيق، واللذين قدموا شرحا موجزاً لطبيعة الوضع السياسي العام معبرين عن ارتياحهم الكبير من خلال متابعاتهم الدائمة لنشاط المنظمة وما جرى تحقيقه من نجاحات على صعيد تنفيذ المهام.

وتعتزم السكرتارية مواصلة زياراتها يوم غد الجمعة لعدد من القيادات في الحزب الاشتراكي اليمني في أطار فعالياتها الاحتفالية بيوم الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر.

وبهذه المناسبة العظيمة وجه الدكتور فضل الصيادي أسمى آيات التهاني والتبريكات الى قيادة الحزب الاشتراكي اليمني وأعضائه ومناصريه في الداخل والخارج وكافة أبناء الشعب اليمني الصابر من أقصاه الى أقصاه متمنياً إن تأتي هذه المناسبة في العام القادم وقد زاحت الغيمة وانفرجت المعاناة وتحقق الأمن والسلام على ربوع الوطن.

قراءة 2847 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة