اشتراكي الدائرة 3 بالعاصمة صنعاء ينعي الرفيق مالك الزريقي

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 03 كانون2/يناير 2018 17:33
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمه الحزب الاشتراكي اليمني بالدائرة (3) بأمانه العاصمة عضو لجنه المديرية بالدائرة الرفيق المناضل مالك شمسان الزريقي.

واوضحت المنظمة في بيان نعي صادر عنها ان الزريقي استشهد اثناء تأديته لواجبه الوطني في طريق ظهران الجنوب متوجها الى الجبهة جراء انفجار احد الالغام الأرضية بالطقم الذي كانوا يستقلونه مع عدد من رفاقه في مهمه وطنيه.

وقال البيان: التحق الشهيد مالك بالحزب الاشتراكي في ريعان شبابه وكان مناضلا جسورا ومن اوائل الشباب اللذين انخرطوا في ثورة الشباب الشعبية السلمية في العام 2011م وكان له اسهامات بارزه الى جانب رفاقه في ساحه التغيير بصنعاء من خلال مشاركاته الفاعلة في المسيرات والفعاليات التي شهدتها الساحة منذ اليوم الاول للثورة.

واضاف البيان: انتقل بعدها للالتحاق في صفوف الجيش الوطني وشارك في العديد من المعارك في اكثر من جبهة الى ان ارتقى الى ربه شهيدا في الدفاع عن الوطن.

ويعد الشهيد مالك الابن الخامس لوالده الشهيد المناضل النقيب شمسان محمد سيف الزريقي والذي استشهد ايضا هو الاخر في خندق النضال الوطني في حرب صيف 1994  التي شنت على الجنوب.

وقدم البيان اصدق التعازي والمؤاساة الى اسرة الفقيد وجميع رفاقه ومحبيه سائلة المولى العلي القدير ان يتقبله مع الشهداء والصديقين ويلهم أهله ورفاقه وأصدقائه الصبر والسلوان ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.

قراءة 1208 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة