اشتراكي دمت ينعي الرفيق المناضل حسين الأعمى

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 10 شباط/فبراير 2018 14:35
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في مديرية دمت القيادي الاشتراكي الرفيق حسين الاعمى الذي وافته المنية امس الاول اثر مرض عضال الم به.

وعدد بيان صادر عن المنظمة مناقب الفقيد وادواره النضالية معتبرا رحيله خسارة مني به الحزب والوطن.

وبعث البيان تعازي المنظمة لاسرته واهله وكل رفاقه ومحبيه.

نص البيات

بقلوب يعتصرها الالم والحزن تنعي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية دمت محافظة الضالع الى جماهير الشعب اليمني رحيل الشخصية الوطنية حسين محمد الاعمي  الذي وافاه الأجل في احد مستشفيات جمهورية مصر العربية  بعد صراع مرير مع المرض .يوم امس الخميس الموافق ٢٠١٨/٢/٨

والذي يعد رحيلة خسارة كبيرة مني بها الوطن عامة والحزب خاصة لما مثله الراحل من تجربة نضالية فريدة ولما حازه من صفات ومناقب فلقد كان بحق مدرسة نضالية تعلم وتتلمذ على يديه مئات المناضلين على امتداد ساحة الوطن الكبير .

اننا ننعي مناضل من الريع الاول والاباء المؤسسين ورمز وهامة وقيمة وقامة يصعب ان نفيه حقه من الثناء في اسطر قليلة ولكننا نترك ذلك لرفاق دربه وتلاميذه وهو المعلم والمفكر والحكيم نافذ البصيرة متقد الذهن الذي استطاع بجهده تحصيل جهد معرفي اسهم في قدرته على التحليل العلمي الرصين لكل القضايا الشائكة والملتبسة .

لقد نال وبجدارة حب وتقدير كل من عرفه بمختلف مشاربهم وتوجهاتهم الفكرية والسياسية لمقدرة الفقيد الفائقة على الحوار والإقناع والطرح الهادىء غير المنفعل كيف لا وهو رجل السياسية والفكر وصاحب الارث النضالي المشرف الذي سنبقى ننهل منه ونستلهمه في كل المراحل وعند كل الصعاب وسيبقى هذا الارث العزاء لنا بعد فاجعة الفقد الذي لحقت بِنَا جراء رحيله الصادم .

جدير بالاشارة ان الفقيد كان احد المؤسسين لمنظمة الحزب بدولة الكويت وهي المنظمة ذات التاريخ المشرف والاكاديمية التي تخرج منها رموز نضالية وقيادية على المستوى الوطني في ستينيات وسبعينيات القرن المنصرم وكما تحمل العديد من المهام التنظيمية القيادية داخل إطار الحزب وكان مديرا عام للرقابة بامانة العاصمة حتى حرب ٩٤م الظالمة وبعدها صار مستشار لمحافظ الضالع .

كما لايسعنى الا التقدم بخالص العزاء والمواساة لكل أفراد أسرة الفقيد وذويه ورفاق دربه ومحبيه ونسأل الله العلي القدير ان يتغشاه بواسع الرحمة والمغفرة .

واننا على دربك سائرون  .

 

صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني اليمني مديرية دمت محافظة الضالع

يومنا هذا الجمعة الموافق ٢٠١٨/٢/٩

قراءة 684 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة