اشتراكي الضالع ينعي الرفيق المناضل حسين الاعمى

  • الاشتراكي نت/ خاص

السبت, 10 شباط/فبراير 2018 14:37
قيم الموضوع
(0 أصوات)

نعت منظمة الحزب الاشتراكي المني في محافظة الضالع رحيل المناضل الاشتراكي حسين الاعمى الذي وافته المنية الخميس الماضي بعد حياة حافلة بالنضال.

وقال بيان صادر عن اشتراكي الضالع ان الفقيد الاعمى حفلت حياته بتاريخ كفاحي منذ سبعينات القرن الفارط وكان من القيادات البارزة في صفوف حزبنا الاشتراكي اليمني وممن انخرطوا مبكرا في العمل السياسي والجماهيري وعرفه الجميع رمزا اصيلا وقائدا فذا ومحاورا رفيع الفكر تتلمذ على يديه كثير من الرفاق.

وعدد البيان مناقب وادوار الفقيد النضالية باعثا بالتعازي الخالصة لأسرته وكل رفاقه ومحبيه.

نص البيان

بحزن عميق تنعي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع وفاة الرفيق المناضل حسين محمد الاعمى الذي وافاه الاجل في احد مستشفيات جمهورية مصر يوم امس الخميس  8/2/2018  اثر مرض عضال وبعد حياة حافلة بالنضال والعطاء .

 لقد حفلت حياة الفقيد بتاريخ كفاحي منذ سبعينات القرن الفارط وكان من القيادات البارزة في صفوف حزبنا الاشتراكي اليمني وممن انخرطوا مبكرا في العمل السياسي والجماهيري وعرفه الجميع رمزا اصيلا وقائدا فذا ومحاورا رفيع الفكر تتلمذ على يديه كثير من الرفاق .

لقد كان للفقيد ادواراً اتسمت بالشجاعة والثبات المبدئي والتضحية وكان مؤسس منظمة الحزب في الكويت التي لعبت دورا رياديا في نضالات الحزب وصقل فكر كثير من اعضاء الحزب المهاجرين في الكويت آنذاك .

اننا اذ ننعي رحيل مناضل بحجم حسين الاعمى فاننا نشعر  بالفخر بتاريخ الفقيد ورفاقه المناضلون الذين نذروا حياتهم من اجل شعبهم ووطنهم ويعتز حزبنا ايما اعتزاز بهذه الهامات الوطنية التي كرست حياتها في النضال المستمر من اجل التحرر وكرامة الانسان .

 عزاؤنا لاولاده واهله ورفاقه بهذا المصاب الجلل ورحمه الله واسكنه فسبح جناته مع الشهداء والصديقين وانا لله وانا اليه راجعون .

صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني

محافظة الضالع

9/2/2018

قراءة 579 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة