منظمة الشهيد جارالله عمر تسلم الامين العام المساعد باذيب درع التكريم

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 25 شباط/فبراير 2018 14:46
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نظمت سكرتارية منظمة الشهيد جار الله عمر بالعاصمة صنعاء  يوم  امس السبت زيارة لكل من الامين العام المساعد وعضو المكتب السياسي الاستاذ ابوبكر باذيب  في منزله والدكتور مصطفى عبدالخالق في المستشفى اليمني الالماني للاطمئنان على حالتهم الصحية.

وخلال الزيارة سلمت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي بالعاصمة صنعاء درع التكريم الذي منحته اياه المنظمة الحزب بالعاصمة صنعاء الخميس الماضي في اطار احتفالاتها بمناسبة احياء الذكرى السابعة للثورة الشبابية الشعبية السلمية والذكرى الخمسين لكسر الحصار عن صنعاء والذكرى الواحد والاربعين لتأسيس الجبهة الوطنية والتي حالت ظروف الاستاذ باذيب الصحية من حضوره تلك المناسبة ومراسيم التكريم له مع قرنائه.

ويأتي درع التكريم المقدم من المنظمة تقديراً للدور الكفاحي لهذه الهامه الفكرية والوطنية وعرفاناً لأكثر من نصف قرن  من النضال الحزبي والوطني.

وجرى خلال الزيارة مناقشة لعدد من القضايا الوطنية والحزبية استمعت خلالها سكرتارية المنظمة  للعديد من التوجيهات والافكار التي قدمها المناضل باذيب بحكم خبرته السياسية والحزبية الطويلة.

واشاد باذيب بنشاط منظمة امانة العاصمة مبديا اعجابه وارتياحه بتفعيل نشاطها الحزبي.

من جانبها عبرت سكرتارية المنظمة عن سرورها بالتوجيهات والافكار التي قدمها باذيب موضحة انها ستكون محل اهتمام قيادة المنظمة في انشطتها واعمالها الحزبية.

ثم قامت السكرتارية المكونة من كل من: سكرتير اول المنظمة الدكتور فضل الصيادي، مسؤول الدائرة التنظيمية المهندس فاروق عبدالمجيد،مسؤول الدائرة الثقافية جهاد الحمادي، مدير مكتب الامين العام جعبل الاحمدي، وكل من الرفيقين حميد قحطان الصيادي، محمد ناصر  الصوفي، بزيارة الاستاذ الدكتور مصطفى عبدالخالق في المستشفى اليمني الالماني للاطمئنان على حالته الصحية.

ونقل الدكتور مصطفى عبدالخالق  الى العناية المركزة في المستشفىاليمني الالماني قبل ايام اثر تعرضه لجلطه دماغيه.

وأبدى الدكتور مصطفى عبد الخالق إرتياحا وفرحةلاهتمام المنظمة بحالته الصحية منذ اللحظات الاولى وقيادة الحزب عبر تواصلها المستمر.

وطمئنت سكرتارية المنظمة كل القلقين على صحة الدكتور مصطفى ممن منعتهم ظروفهم من زيارته بأنه وبفضل الله تعدى مرحلة الخطر وصار بوضعافضل عما كان عليه.

قراءة 1048 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة