منظمة الاشتراكي بسيئون تنتخب سكرتير اول جديد

  • الاشتراكي نت / خاص

الخميس, 08 آذار/مارس 2018 15:10
قيم الموضوع
(0 أصوات)


عقدت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية سيئون بمحافظة حضرموت يوم امس اجتماعها الاستثنائي لانتخاب سكرتير اول جديد للمنظمة.

 واقر الاجتماع  بعد مناقشات ومداخلات مثمرة قبول استقالة الرفيق محبوب امان واعفائه من مهام سكرتير منظمة سيئون مع تكليفه بالقيام بمهام سكرتير الدائرة السياسية بالمديرية  ومنح الرفيق عوض دويداء الثقة بالقيام بمهام السكرتير الاول للمنظمة بمديرية سيئون.

وكان الرفيق محمد الحامد قد اشار في كلمته الافتتاحية الى ضرورة تفعيل العمل السياسي والاجتماعي في اطار الشراكة مع التنظيمات المدنية والاجتماعية بالمديرية من اجل توسيع المشاركة الاجتماعية الفاعلة لرفض ثقافة العنف والارهاب الدخيلة على مجتمع حضرموت التي عرفت بوسطيتها واعتدالها. 

وشدد على تبني قضايا الجماهير العادلة والوقوف ضد الظلم والاجحاف التي يعانيه ابناء المديرية والمحافظة عامة جراء تردي الحالة الامنية الغير مسبوقة التي تشهدها مديريات الداخلخاصة.

حضر  الاجتماع كل من : سكرتير اول منظمة الحزب بالمحافظة عضو  اللجنة المركزية الرفيق محمد عبدالله الحامد السكرتير الاول للمنظمة بالمحافظة واعضاء اللجنة المركزية ، الرفيق ابوبكر عبدالقادر بارجاء السكرتير الثاني  وسكرتير الدائرة الثقافية والاعلامية بالمحافظة  الرفيق عباس محمد باوزير.

قراءة 3777 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة