الاشتراكي يهنئ الشعب والقيادة السياسية وابطال القوات المسلحة بمناسبة عيد الفطر مميز

  • الاشتراكي نت/ خاص

الجمعة, 15 حزيران/يونيو 2018 14:46
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 
هنأ الحزب الاشتراكي اليمني جماهير الشعب اليمني والقيادة السياسية وكافة أبطالنا في القوات المسلحة والأمن المرابطون في ميادين الشرف والبطولة والمكونات والاحزاب السياسية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

واشاد الحزب الاشتراكي في بيان صادر عن امانته العامة بهذه المناسبة بعودة الأخ الرئيس والحكومة الى العاصمة المؤقتة عدن. متمنيا ان ينعكس ذلك في الممارسات العملية لإدارة مؤسسات الدولة وبسط سلطاتها وتفعيل دور العاصمة عدن، وايلاء الجانب الأمني والخدمات فيها وباقي المحافظات اهتماما خاصا وفق خطة تنفيذية وتوفير المتطلبات اللازمة لاستمرارها.

واكد البيان على ضرورة العمل على استدعاء بقية هيئات الدولة ومنها مجلس النواب للانعقاد والتهيئة العاجلة لعودة كل القيادات السياسية والاحزاب والمكونات السياسية وتمكينها من ممارسة مهامها من داخل العاصمة عدن.

نص البيان

تتقدم الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني لجماهير الشعب اليمني والقيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية الأخ عبدربه منصور هادي والحكومة وكافة الأحزاب والمكونات السياسية وإلى كافة أبطالنا في القوات المسلحة والأمن المرابطون في ميادين الشرف والبطولة بأطيب التهاني والتبريكات، بمناسبة عيد الفطر المبارك، مقرونة بأطيب الأمنيات سائلين المولى جل وعلا أن يتغمد شهدائنا بواسع رحمته وأن يمن بعاجل الشفاء للجرحى وان يفك أسر كل الأسرى وان يعيده علينا وعليهم واليمن تنعم بالسلام والاستقرار والنماء  وأن تعيش اليمن وامتنا العربية والإسلامية في رفعة وازدهار.

 وتنتهز الأمانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني هذه المناسبة لتعبر عن اشادتها وترحيبها بعودة الأخ الرئيس والحكومة الى العاصمة المؤقتة عدن وتمنياتها بأن تنعكس المظاهر الإيجابية  التي بدا بها قيادات الدولة لحظة استقبال الأخ الرئيس في الممارسات العملية لإدارة مؤسسات الدولة وبسط سلطاتها وتفعيل دور العاصمة عدن وأن يسود الانسجام والتماسك بين قيادات الدولة والمنظومة السياسية وتنظيم عمل مؤسسات الدولة وفقاً للقانون وايلاء الجانب الأمني والخدمات في العاصمة عدن وباقي المحافظات اهتماما خاصا وفق خطة تنفيذية وتوفير المتطلبات اللازمة لاستمرارها.

وتؤكد الامانة العامة في هذا السياق على ضرورة العمل على استدعاء بقية هيئات الدولة ومنها مجلس النواب للانعقاد والتهيئة العاجلة لعودة كل القيادات السياسية وكوادر الدولة واعادة الروح لكافة الهيئات والمؤسسات التشريعية والرقابية والاحزاب والمكونات السياسية وتمكينها من ممارسة مهامها من داخل العاصمة عدن.

صادر عن الامانة العامة للحزب الاشتراكي اليمني

الجمعة 15/يونيو 2018م

قراءة 2776 مرات آخر تعديل على الأحد, 17 حزيران/يونيو 2018 14:50

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة