اشتراكي عدن يناقش الوضع السياسي والتنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 19 تشرين1/أكتوير 2018 14:49
قيم الموضوع
(0 أصوات)


عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة عدن مساء الاربعاء الماضي 17 أكتوبر  2018 م اجتماعًا مع سكرتيري أوائل المديريات، لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي.

وفي مستهل اللقاء الذي ترأسه الأستاذ/علي هادي باحشوان القائم بأعمال السكرتير الأول لمنظمة الحزب م/عدن هنأ باحشوان الحاضرين وأعضاء وكوادر الحزب في المحافظة بمناسبتي الذكرى ال (55) لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة التي سطر فيها الرعيل الأول من المناضلين الشرفاء ملاحم بطولية توجت بالاستقلال الوطني الناجز في ال (30) 1967م.وكذلك الذكرى ال (40) لتأسيس الحزب الاشتراكي اليمني الذي قاد مراحل النضال والتحرير وبناء الدولة مع فصائل العمل الوطني ، وكان لحزبنا العملاق أدوار بطولية في مختلف المراحل والمنعطفات. 

ووقف الاجتماع  أمام التطورات في الشأن العام - لاسيما-  الوضع الاقتصادي المزري الذي تمر به البلاد جراء الانهيار الاقتصادي وسقوط سعر صرف العملة المحلية  أمام العملات الأجنبية لأدنى مستوى لها حيث تجاوز الدولار الواحد حاجز الـ (700) ريال ، وفشل الحكومة في وقف هذا الانهيار ما أدى إلى ارتفاع جنوني في أسعار السلع والمواد الغذائية وهو ما لا يتناسب مع القدرة الشرائية للمواطن الذي أضحى مهددا بالمجاعة.

وفي الشأن الحزبي الداخلي جرى خلال الاجتماع مناقشة القضايا المطروحة على جدول الأعمال واتخاذ القرارات اللازمة بشأنها حيث ناقش الاجتماع نتائج النزول الميداني على مديريات المحافظة والقطاعات الحزبية ومستوى النجاح الذي تحقق تنفيذا لقرارات لجنة المحافظة في دورتها الأخيرة.

 كما تم تشكيل لجنة تحضيرية للاحتفاء بالذكرى ال (55) لثورة ال (14) من أكتوبر المجيدة  ، والذكرى ال (40) لتأسيس الحزب. 

وأكد الاجتماع على ضرورة تظافر الجهود للنهوض بالعمل الحزبي، وتعزيز مكانة الحزب الاشتراكي باعتباره حزب الجماهير والمدافع عنها، والمتبني دومًا لمطالبها والمعبر عن قضاياها وتطلعاتها.

وفي السياق استكملت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة عدن النزول الميداني في المديريات والقطاعات.

وتنفيذًا لتكليف لجنة المحافظة في دورتها الأخيرة ، استكملت سكرتارية المنظمة النزول الميداني في مديريات: التواهي، المنصورة، دائرتين انتخابيتين، مديرية خورمكسر، دار سعد، مديرية البريقا،  مديرية صيره (دائرتين انتخابيتين)، وقطاع المرأة.

يأتي هذا النزول الميداني الذي تنفذه سكرتارية لجنة منظمة الحزب بمحافظة عدن في سياق مساعي المنظمة لتنشيط العمل الحزبي وإعادة ترتيب أوضاع المنظمة في المحافظة وسد الشواغر في قوام سكرتاريات المديريات حتى تتمكن من أداء مهامها على أكمل وجه.

قراءة 3296 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة