اشتراكي تعز يدين الاعتداء على الدكتورة الفت الدبعي

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 05 تشرين2/نوفمبر 2018 16:02
قيم الموضوع
(1 تصويت)

 

ادانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بتعز  ما تعرضت له الدكتورة ألفت الدبعي أستاذة علم الاجتماع بجامعة تعز وعضوة لجنة صياغة الدستور، من تهديد وشتم من قبل مجموعة مسلحة بقيادة نجل قائد محور تعز مساء السبت اثناء مداهمتهم لمحلات الدبعي للمفروشات التابع لوالدها.

وعبرت المنظمة  في بيان صادر عنها  عن تضامنها الكامل مع الدكتورة  ألفت الدبعي؛ الذي يتنافى مع القانون وقيم الاسلام الحنيف ومع الأخلاق والمبادئ الانسانية ومع الطابع المدني لتعز

ودعا البيان الجهات الرسمية العمل على محاسبة المشكو بهم ورد الاعتبار للدكتورة ألفت الدبعي ولأسرتها وللعاملين في المحل وكذلك العمل على الحد من انتهاكات حقوق الانسان والانفلات الأمني وفرض النظام والقانون.

نص البيان

بقلق بالغ تابعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز قيام مجموعة مسلحة بالتهجم على محلات الدبعي للمفروشات وبتوجيه تهديدها للدكتورة ألفت الدبعي أستاذة علم الاجتماع بجامعة تعز وعضوة لجنة صياغة الدستور.

وبحسب شكوى د/ألفت الدبعي والتي وجهتها لرئيس نيابة الاستئناف بتعز ومدير عام شرطة تعز فإن مسلحين يتقدمهم خالد محمد فاضل قاموا مساء يوم أمس السبت الموافق 3 نوفمبر 2018م بالاعتداء على ممتلكات والدها والتلفظ بألفاظ نابية على خلفية كتاباتها وآرائها الناقدة لبعض الظواهر السلبية في تعز .

وإذ تعبر منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة تعز عن تضامنها الكامل والمطلق مع د/ألفت الدبعي؛ فإنها تدين هذا السلوك الأرعن والمشين والذي يتنافى مع القانون وقيم الاسلام الحنيف ومع الأخلاق والمبادئ الانسانية ومع الطابع المدني لتعز .

وتدعو منظمة اشتراكي تعز الجهات الرسمية العمل على محاسبة المشكو بهم ورد الاعتبار للدكتورة ألفت الدبعي ولأسرتها وللعاملين في المحل .

وكذلك العمل على الحد من انتهاكات حقوق الانسان والانفلات الأمني وفرض النظام والقانون .

صادر عن سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز

الأحد الموافق 4 نوفمبر 2018م

قراءة 3515 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة