اشتركي حجة ينعي رحيل المناضل علي صالح عباد (مقبل)

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 02 آذار/مارس 2019 18:47
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في محافظة حجة ، رحيل المناضل علي صالح عباد "مقبل" الأمين العام الأسبق للحزب الاشتراكي اليمني والذي وافته المنية فجر الجمعة بعد صراع مرير مع المرض.

وقدمت المنظمة في بيان نعي صادر عنها صادق العزاء للوطن  وأسرة الفقيد وكافة رفاقه في الحزب مبتهلة الى المولى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله الصبر والسلوان.

 

نص البيان

بحزن عميق وأسف بالغ تنعي منظمة الحزب الإشتراكي اليمني محافظة حجة وفاة الأمين العام السابق للحزب الاشتراكي اليمني المناضل علي صالح عباد "مقبل" الذي وافاه الأجل صباح الجمعة ١ مارس ٢٠١٩ بعد حياة حافلة بالنضال.

وكان الفقيد من أبرز قادة الحزب التي حملت على كاهلها مهام ومسؤوليات جسام في أصعب المراحل والظروف التي مر بها الحزب والوطن أهمها تلك المرحلة العصيبة التي تولى فيها "مقبل " أمانة الحزب العامة وتصدى لمهمة اعادة بناء الحزب في وضع غاية في الخطورة ولملم -مع كوكبة من رفاقه شتات الحزب لينهض بمسؤولياته الوطنية.

عاش "عباد" مثالا للرجولة في مختلف الظروف منذ ستينيات القرن الماضي ممتثلا قيم التسامح وداعية للسلام وطامحا لتحقيق دولة المواطنة المتساوية والعدالة والنظام والقانون.

إن منظمة الحزب الإشتراكي اليمني  بمحافظة حجة لتشعر بالالم وفداحة الخسارة فإنها تتقدم بصادق العزاء للوطن  وأسرة الفقيد وكافة رفاقه في الحزب مبتهلين الى المولى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا اليه راجعون

صادر عن منظمة الحزب الإشتراكي اليمني بمحافظة حجة

قراءة 322 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة