اشتراكي الدائرة 60 ينعي المناضل علي صالح عباد

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 02 آذار/مارس 2019 19:08
قيم الموضوع
(0 أصوات)


نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني ، بالدائرة60مديرية الشمايتين رحيل المناضل علي صالح عباد "مقبل" الأمين العام الأسبق للحزب الاشتراكي اليمني والذي وافته المنية فجر الجمعة بعد صراع مرير مع المرض.

وقدمت المنظمة في بيان نعي صادر عنها صادق التعازي والمواساة الى اسرة الفقيد المناضل والى جميع رفاقه من اعضاء وانصار الحزب الاشتراكي سائلة المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

نص البيان

منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بالدائرة60مديرية الشمايتين تنعي وفاة المناضل اليساري الكبير علي صالح عباد مقبل والذي وافته المنية في الاول من مارس 2019.يعدالمناضل مقبل رمز من رموز النضال اليمني المعاصر سواء في مرحلة الكفاح المسلح ضد لمنيهالمستعمر البريطاني او كمناضل سياسي في مجال بناء الدولة اليمنية القوية في جنوب اليمن جنبا الى جنب مع رفاقه المناضلين .

وقد ترأس مقبل الحزب الاشتراكي اليمني بعد حرب 94الظالمه وابدا رحمه الله حكمة سياسيه ومواقف وطنيه مبدئية ثابته في اصعب الظروف وإجتاز بالحزب تلك الظروف حتى اوصله الى المؤتمر العام الذي سلم فيه الراية للدكتور ياسين سعيد نعمان لمواصلة المسيرة النضاليه.

وعرف المرحوم بين الناس بنظافة اليدين والتواضع وتحت قيادته وجهود رفيقه الشهيد جارالله اقدم الحزب علي تجربه جديده من التحالفات السياسية كمجلس التنسيق الاعلى للمعارضة ثم تحالف اللقاء المشترك رحمة الله علي فقيدنا مقبل وعلي رفيقه الشهيد جارالله عمر.

فببالغ الحزن والاسى تتقدم منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بالدائرة 60بآصدق التعازي والمواساة الى اسرة الفقيد المناضل والى جميع رفاقه من اعضاء وانصار الحزب الاشتراكي سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

صادر عن منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بالدائرة 60 مديرية الشمايتين

 

قراءة 2077 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة