اشتراكي سيئون ينعي رحيل المناضل مقبل

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 04 آذار/مارس 2019 18:20
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني في مديرية سيئون، رحيل المناضل علي صالح عباد "مقبل" الأمين العام الأسبق للحزب الاشتراكي اليمني والذي وافته المنية الجمعة الماضية بعد صراع مرير مع المرض.

وقدمت المنظمة بهذا المصاب الجلل أصدق التعازي والمواساة إلى إلى أسرة الفقيد الغالي وإلى الأمانة العامة للحزب  ورفاق دربه وأصدقائه، وكل أعضاء الحزب وإنا لله وإنا إليه راجعون.

نص البيان

تُنْعِي سكرتارية  منظمة الحزب الإشتراكي اليمني بمديرية سيؤن،   وفاة  الشخصية الوطنية  والقائد الحزبي البارز، الأمين العام السابق للحزب، الإستاذ علي صالح عباد (مقبل) الذي وافته المنية صباح يوم  الجمعة الأول من  مارس  2019 م .

هذا الرمز الذي قاد سفينة الحزب في أصعب المراحل وأحلكها بحكمة واقتدار، متحديا كل الصعاب والعراقيل التي أوجدتها حرب صيف 1994 م ضد الجنوب، وبفقدان هذا الرمز يكون الحزب قد فقد قائداً محنكاً صلبا وواحدا من فدائي حرب التحرير وقادته ضد المستعمر البريطاني، وبرحيله، لا يسعنا إلا أن نتقدم بتعازينا  إلى أسرة الفقيد الغالي وإلى الأمانة العامة للحزب  وإلى رفاق دربه وأصدقائه، وإلى كل أعضاء الحزب في كل مكان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

   سكرتارية منظمة الحزب  م/ سيون           

السبت 2 مارس 2019 م.

قراءة 258 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة