اشتراكي إب يستقبل العزاء برحيل المناضل (مقبل)

  • الاشتراكي نت / خاص

الإثنين, 04 آذار/مارس 2019 19:07
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

استقبلت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة إب اليوم الاثنين،في اجواء من الحزن والألم، واجب العزاء في رحيل رمز الصبر والحنكة والشجاعة والفخر والاعتزاز المناضل الحر الجسور/ علي صالح عباد "مقبل"والذي وافته المنية الجمعة الماضية بعد صراع مرير مع المرض.

   وتصدر الرفيق الدكتور عبدالعزيز الوحش سكرتير أول منظمة الحزب الاشتراكي بمحافظة إب ومعه العديد من اعضاء السكرتارية وأعضاء اللجنة المركزية والرقابة الحزبية استقبال أفواج المعزيين في هذا المصاب الجلل.

  وعلاوة على الأعداد الكبيرة من كوادر وأعضاء وشباب الحزب في المحافظة فقد توافدت افواج غفيرة شملت قيادة الاحزاب السياسية وقيادة السلطة المحلية مممثلة بالمحافظ ووكلاء المحافظة واعضاء من مجلس النواب والمثقفين ورجال الفكر والادب والاكاديميين والشخصيات الاجتماعية والمشائخ والأعيان.

  وعبر العديد من الحضور عن مشاعرهم وعن مناقب الراحل علي صالح عباد "مقبل" ومواقفه ومأثرة النضالية ونزاهته وثبات مواقفه النضالية ومواقف الحزب الاشتراكي التي ظلت على ثوابتها الوطنية.

واجمع الجميع على مناقب ونزاهة ووطنية الفقيد طيلة تقلده نيابة مجلس النواب و قيادة الحزب في أصعب الظروف التي مرت بها اليمن و بقائه على شموخه و عزته دون أن يؤثر فيه المرض.

واعتبر الجميع ان رحيله مثل خسارة ليس فقط للحزب الاشتراكي اليمني بل خسارة ايضا للحركة الوطنية و للوطن اليمني.

وشكرت منظمة الحزب كل من حضر في تعزية فقيد الوطن المرحوم علي صالح عباد "مقبل" مؤكدة على استمرارها على نهجه الوطني سائلة من الله أن يتغمده في واسع رحمته و يلهمنا وأهله الصبر و السلوان.

قراءة 2184 مرات آخر تعديل على الإثنين, 04 آذار/مارس 2019 19:18

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة