اشتراكي أبين يعقد اجتماعه الدوري ويناقش الوضع التنظيمي

  • الاشتراكي نت /خاص

الأحد, 10 آذار/مارس 2019 16:57
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة أبين  اجتماعها الدوري الثاني صباح السبت برئاسة الأستاذ سعيد عوض الهمامي السكرتير الأول للمنظمة لمناقشة الوضع التنظيمي.

 وفي مستهل الاجتماع قرأ الحاضرون الفاتحة على روح فقيد الحزب والوطن المناضل الجسور المغفور له بإذن الله تعالى الاستاذ علي صالح عباد مقبل.

ووقف الاجتماع أمام خطة منظمة الحزب والتي تضمنت جملة من القضايا والفعاليات المتعلقة بنشاط منظمة الحزب في المحافظة والمديريات  ومنها خطة الاستقطاب الحزبي من الشباب والطلاب والمرأة وبقية الفئات الاجتماعية والتواصل مع المنقطعين خلال الفترة الماضية بحكم الأوضاع التي مرت بها البلاد وأبين خاصة.

 وناقش  الاجتماع  الموازنة التشغيلية لمنظمات الحزب في المحافظة والمديريات ومقراتها.

وأقر الاجتماع إعادة ترتيب أوضاع مديرية زنجبار وانتخاب سكرتيرا جديدا للحزب فيها.

وجرى خلال الاجتماع تكليف السكرتير الأول ومدير الدائرة السياسية علي دهمس والدائرة الجماهيرية زين الشيبة بالجلوس مع محافظ أبين بغرض إقامة الحفل التأبيني لفقيدي المحافظة محمد مخشم عضو السكرتارية ومدير التربية بالمحافظة السابق والعميد محمد عقيل محمد عضو محلي المحافظة السابق لإقامة حفل تأبين لهما يليق بمكانتها واسهاماتهما الجليلة خلال حياتهما ومهامهما التي شغلوها في المحافظة.

 وفي ختام الاجتماع قال الأستاذ الهمامي السكرتير الأول للمنظمة أن منظمة الاشتراكي ستعمل جاهدة للعمل سويا مع كافة الجهات الحكومية والقوى السياسية لاستعادة الحياة الطبيعية في أبين التي عانت من الإرهاب والحرب والتدمير ونجد أنفسنا اكثر من اي وقت مضى معنيون بالتعاطي الجدي والتعاون يدا بيد لتحريك عجلة الحياة والخدمات العامة وبالذات الكهرباء والمياه والصرف الصحي والصحة والتعليم .

واشاد بتضحيات  أبناء المحافظة والجنوب كافة في مقاومة قوى التطرف والمليشيات الإنقلابية داعيا إلى الاهتمام بأسر الشهداء والجرحى واستكمال حصر من لم يتم حصرهم حتى الآن بوجب بيانات دقيقة وصحيحة.

قراءة 322 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة