اشتراكي الضالع ينعي استشهاد المناضل مرشد الموشكي

  • الاشتراكي نت / خاص

الثلاثاء, 26 آذار/مارس 2019 16:33
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة الضالع، استشهاد الرفيق المناضل مرشد محمد الشوكي، والذي استشهد يوم أمس خلال في المواجهات التي يقودها اللواء 30 مدرع والحزام الامني وافراد المقاومة الشعبية ضد الانقلابيين في جبهة العود بيت الشوكي مديرية قعطبه.

واعتبرت المنظمة في بيان نعي صادر عنها رحيل الموشكي خسارة لهامة نضالية ورجل وطني واشتراكي صلب ظل حاملا لمبادئه في احلك الظروف ووفيا لنهج ومسار الرفاق في زمن مر وعصيب.

وقدم البيان اصدق التعازي والمواساة لأبنائه واهله وكل رفاقه سائلا الله ان يسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء.

نص البيان

تنعي منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة الضالع بألم بالغ واسى كبير استشهاد المناضل الاشتراكي الجسور مرشد محمد مرشد الشوكي في المواجهات التي يقودها اللواء 30 مدرع والحزام الامني وافراد المقاومة الشعبية ضد الانقلابيين في جبهة العود بيت الشوكي مديرية قعطبه الضالع يوم امس الاثنين الموافق 25/3/2019.

لقد ظل الشهيد مفعما بالروح الوطنية وبالمبادئ والقيم النبيلة وبالنضال والكفاح الثوري في صفوف الحزب والحركة الوطنية اليمنية منذ مطلع السبعينيات.

لقد خسر حزبنا والوطن هامة نضالية ورجل وطني واشتراكيا صلبا ظل حاملا لمبادئه في احلك الظروف ووفيا لنهج ومسار الرفاق في زمن مر وعصيب.

ان منظمة اشتراكي الضالع وهي تنعي رحيل هذا المناضل الجسور في هذا الوقت العصيب الذي يمر به الوطن فإنها تشاطر كل الرفاق مرارة هذه الخسارة الفادحة وهذا المصاب الجلل وترفع خالص تعازيها ومواساتها لأبنائه واهله وكل رفاقه.

رحمه الله وأسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء.

        إنا لله وإنا اليه راجعون

   صادر عن:

     منظمة الحزب الاشتراكي اليمني

            محافظة الضالع

26/3/2019

قراءة 1126 مرات آخر تعديل على الثلاثاء, 26 آذار/مارس 2019 16:42

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة