اشتراكي عبس يحيي أربعينية الفقيد المناضل (مقبل)

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 12 نيسان/أبريل 2019 14:58
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

أقامت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمديرية عبس، في محافظة حجة، أمس الخميس، حفل تأبين فقيد الحزب والوطن المناضل علي صالح عباد (مقبل) الأمين العام الأسبق للحزب الاشتراكي اليمني.

وفي بداية حفل التأبين وقف الحاضرين دقيقة حداد على روح الفقيد (مقبل) ثم ألقى الأستاذ علي شوقي أحمد، كلمة اللجنة التحضيرية لحفل التأبين رحب فيها بالحاضرين، مستعرضا في كلمته دور الفقيد البارز في مجال النضال الوطني على كافة الأصعدة التاريخية، وحياته منذ التحاقه بالحزب.

وتطرقت الكلمة إلى محافل ومواقف الفقيد في جميع شتى المجالات الوطنية، لافتة إلى أن الحزب برحيل هذه القامة الوطنية قد خسر أحد أهم كوادره.

والقيت خلال الفعالية العديد من الكلمات استعرضت في مجملها دور الفقيد الوطني والنضالي ومهام الفقيد النضالية والصعوبات التي مر بها بعد حرب صيف 94 الغاشمة على الجنوب.

حضر حفل التأبين الأستاذ محمد اسماعيل حربي سكرتير ثاني منظمة الحزب الاشتراكي اليمني محافظة حجة، والأستاذ علي شوقي أحمد عضو اللجنة المركزية والاديب والناقد الاستاذ عبدالرحمن الخضر واعضاء سكرتارية منظمة الحزب بالمحافظة وأعضاء سكرتارية مديرية عبس وعدد غفير من المواطنين.

قراءة 432 مرات آخر تعديل على الجمعة, 12 نيسان/أبريل 2019 15:30

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة