اشتراكي تعز ينفي صلته بمنشورات تدعو لتنظيم مسيرة يوم السبت القادم مميز

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 14 نيسان/أبريل 2019 16:27
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نفت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز صلتها بالمنشورات التي تدعوا باسمها الى تنظيم مسيرة جماهيرية يوم السبت القادم.

وأكد بلاغ صحفي صادر عن المنظمة مساء اليوم الاحد عدم صحة هذه المنشورات التي روجت لها بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي وعدم صلتها بها وبشكل مطلق.

وجدد البلاغ التأكيد على موقف المنظمة بأن الوضع القائم في تعز وتعقيداته أحوج ما يكون إلى ممارسة سياسية رشيدة وتوحيد جهود كافة القوى في مواجهة الانقلاب.

واهاب البلاغ بوسائل الاعلام والناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي بالكف عن تداول مثل تلك المنشورات، والتحري من مصداقية المعلومات واستقائها من مصادرها الرسمية.

 نص البلاغ

لاحظت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز قيام البعض بترويج منشورات في وسائل التواصل الاجتماعي تعلن عن عزم منظمة الحزب تنظيم مسيرة جماهيرية يوم السبت المقبل.

وإذ تؤكد سكرتارية المنظمة عدم صحة هذه المنشورات وعدم صلتها بها وبشكل مطلق.

فإنها تجدد موقفها بأن الوضع القائم في تعز وتعقيداته أحوج ما يكون إلى ممارسة سياسية رشيدة وتوحيد جهود كافة القوى في مواجهة الانقلاب واستكمال تحرير المحافظة والالتزام بالشراكة الوطنية في إدارة المرحلة.

  وليس بحاجة إلى مزيد من التأزيم السياسي وإخراج الحشود الحزبية والاستعراضية.

وتهيب سكرتارية المنظمة بوسائل الاعلام وبالناشطين في مواقع التواصل الاجتماعي الكف عن تداول مثل تلك المنشورات، والتحري من صدقية المعلومات واستقائها من مصادرها الرسمية المتمثلة بسكرتارية منظمة الحزب.

صادر عن سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز

الأحد 14 ابريل 2019م

قراءة 702 مرات آخر تعديل على الإثنين, 15 نيسان/أبريل 2019 14:26

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة