اشتراكي تعز يدين محاولة اغتيال القائد الميداني ناظم العقلاني

  • الاشتراكي نت / خاص

الأحد, 21 نيسان/أبريل 2019 19:51
قيم الموضوع
(0 أصوات)


ادانت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز وبأشد العبارات محاولة اغتيال القائد الميداني في صفوف الجيش والمقاومة المناضل ناظم العقلاني يوم امس السبت.

وقالت المنظمة في بيان صادر عنها أن جماعة مسلحة خارجه عن النظام والقانون اقدمت ظهر السبت على اطلاق وابل من الرصاص على الطقم الذي كان يستقله المناضل والقائد ناظم العقلاني اثناء عودته من سوق المقضة متوجهاً إلى جبهة الاقروض، ما أدى الى إصابة اثنين من مرافقيه.

وطالب البيان جميع السلطات المعنية في المحافظة بسرعة التحرك الجاد والقاء القبض على تلك الجماعات المسلحة والمنفلته وكشف الجهات التي تقف ورائها وتدعمها وتقديمهم جميعاً للمحاكمة العادلة.

نص البيان

إشتراكي تعز يدين ويشجب ماتعرض له القائد والمناضل ناظم العقلاني

تدين منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز وبأشد العبارات ما تعرض له القائد الميداني في صفوف الجيش والمقاومة المناضل / ناظم العقلاني من محاولة اغتيال غادرة.

حيث اقدمت جماعة مسلحة خارجه عن النظام والقانون في ظهر السبت على اطلاق وابل من الرصاص على الطقم الذي كان يستقله المناضل والقائد ناظم العقلاني اثناء عودته من سوق المقضة متوجهاً إلى جبهة الاقروض التي تشهد منذ اقتحام المليشيات الانقلابية وحتى اليوم أدوار بطولية قادها ناظم العقلاني وأفراده بكل شجاعة وإقدام في سبيل التحرير.

إن منظمة الحزب في تعز وهي تدين وتشجب مثل هذه الاعمال الرخيصة والجبانة التي استهدفت حياة المناضل ناظم العقلاني وأدت إلى إصابة اثنين من مرافقيه، إذ تؤكد ان ذلك يجري ضمن مخططات خبيثة تهدف إلى تصفية العناصر الوطنية والمخلصة في صفوف الجيش والمقاومة ، لاسيما وان هذه العملية الرخيصة تاتي في وقت ترتفع فيه الاصوات الشعبية مطالبة الجيش الوطني في التحرك الجاد وتحرير ماتبقى من تراب المحافظة - تعز.

 إن منظمة الحزب وهي تدرك خبث تلك الاهداف الكامنة وراء إستهداف حياة القائد الشجاع ناظم العقلاني ، فإنها تطالب جميع السلطات المعنية في المحافظة بسرعة التحرك الجاد والقاء القبض على تلك الجماعات المسلحة والمنفلته وكشف الجهات التي تقف ورائها وتدعمها وتقديمهم جميعاً للمحاكمة العادلة .

سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي

تعز 2019/4/21

قراءة 2065 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة