اشتراكي المهرة يعقد اجتماعه الدوري لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي

  • الاشتراكي نت / خاص

الأربعاء, 01 أيار 2019 16:12
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

عقدت (لجنة المحافظة) بمنظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة المهرة يوم امس الثلاثاء اجتماعها الدوري لمناقشة الوضع التنظيمي والسياسي.

وناقش الإجتماع  الذي ترأسه الأستاذ محمد إبراهيم سيدون عضو اللجنة المركزية والسكرتير الأول للمنظمة الوضع السياسي في الظروف الراهنة وعدد من القضايا المحلية المتعلقة بالشأن العام عن أوضاع المهرة، والشأن الحزبي التنظيمي على مستوى قيادة المحافظة والمديريات.

وتطرق الاجتماع الى السلبيات التي ظلت عائقاً أمام تطور النشاط التنظيمي للحزب مؤكدا على أهمية وضرورة إعادة تصحيح الوضع التنظيمي بالمهرة ورفده بالشباب والمرأة و تحرير طاقاتهم ونيل دورهم القيادي في هيئات الحزب ولجانه المختلفة.

ولفت الإجتماع إلى اهمية العمل مع الجماهير وتبني قضاياهم ومعاناتهم و العمل معهم لتحقيقها بما يخدم المصلحة العامة و إرساء الأمن و الإستقرار في المحافظة.

وجددت لجنة المحافظة استعدادها للعمل مع السلطات المحلية لاستنهاض الأوضاع وتوجيهها باتجاه المسار الصحيح بما يخدم مصلحة المحافظة وتطورها.

حضر الاجتماع الرفيق محمد سالم كده عضو اللجنة المركزية والسكرتير الثاني للمنظمة والرفيق علي سالم باكريت عضو اللجنة المركزية للحزب وعدد من قيادات وكوادر وأعضاء الحزب.

قراءة 539 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة