اشتراكي تعز يعقد اجتماعاً تشاورياً بمدينة النشمة

الخميس, 02 أيار 2019 16:11
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

في أجواء مفعمة بالحماس وبالروح الرفاقية المسؤولة، عُقد يومنا هذا اجتماعاً تشاورياً ضمّ بعض أعضاء سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز وعدد من قيادات منظمات الحزب في مديريات ريف تعز وبمشاركة عدد من كوادر ومناضلي الحزب.

الاجتماع الذي عقد في مدينة النشمة مركز مديرية المعافر، ناقش عدداً من القضايا المتصلة بالوضع الداخلي وبالوضع العام بالمحافظة.

وأكد المجتمعون على أهمية تنشيط العمل التنظيمي، وتعميق ارتباط حزبنا بقضايا وهموم الجماهير،  وإطلاق المبادرات الحزبية والرفاقية التي تصب في تمتين اللحمة الداخلية وتعزيز  الحضور الجماهيري للحزب.

الجدير بالذكر أن هذا الاجتماع التشاوري يأتي في سياق تدارس بعض الأفكار والمشاريع التنظيمية وتهيئة الأجواء الملائمة لعقد دورة لجنة المحافظة.

 حضر الاجتماع عن سكرتارية المنظمة الرفيق عبدالحكيم شرف سكرتير ثاني منظمة الحزب بالمحافظة والرفيق عيبان السامعي سكرتير دائرة الشباب والطلاب، وعن الرقابة الحزبية الرفيق المناضل أحمد نعمان السروري رئيس الرقابة الحزبية بالمحافظة، بالإضافة إلى الرفيق محمد أحمد صبر عضو اللجنة المركزية والرفيق عبدالجليل الزريقي عضو لجنة المحافظة.

قراءة 2351 مرات

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة