اشتراكي تعز يعرب عن قلقه ازاء الانتهاكات التي طالت هيئة مستشفى الثورة

  • الاشتراكي نت / خاص

الجمعة, 10 أيار 2019 20:53
قيم الموضوع
(0 أصوات)


اعربت منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بتعز عن بالغ قلقها ازاء ما يحدث في مستشفى الثورة العام من انتهاكات طالت منتسبيها.

واوضح بيان صادر عن المنظمة حول الاحداث في مستشفى الثورة انه وصل الأمر الى الاعتداء على رئيس الهيئة د. أحمد أنعم بطريقة أقل ما يمكن وصفها بالهمجية، الأمر الذي أدى الى شل حركة المستشفى وتعطيل قدراته المادية والبشرية.

وأكدت المنظمة في بيانها على حق الجرحى في معالجة قضيتهم العادلة بشكل جذري وعاجل، وشجبت قيام البعض بتشويه هذه القضية العادلة وتوظيفها في تصفية حسابات سياسية وخاصة.

 نص البيان:

بقلق بالغ تتابع سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز ما تتعرض له هيئة مستشفى الثورة العام من انتهاكات طالت منتسبي الهيئة ووصل الأمر الى الاعتداء على رئيس الهيئة د. أحمد أنعم بطريقة أقل ما يمكن وصفها بالهمجية، الأمر الذي أدى الى شل حركة المستشفى وتعطيل قدراته المادية والبشرية، وهو المستشفى الذي كان يقدم ولا يزال الخدمات الطبية والصحية للناس ولجرحى الحرب.

وإذ تؤكد سكرتارية المنظمة على حق الجرحى الأبطال في معالجة قضيتهم العادلة وبشكل جذري وعاجل، وحقهم في تلقي الرعاية الطبية اللازمة كوفاء لهم نظير تضحياتهم البطولية في الدفاع عن تعز ضد الميليشيات الانقلابية.

فإنها تشجب قيام البعض بتشويه هذه القضية العادلة من خلال التعدي على رئيس هيئة مستشفى الثورة وبعض منتسبي الهيئة، وتوظيف قضية الجرحى في تصفية حسابات سياسية وخاصة.

وتطالب سكرتارية المنظمة قيادة السلطة المحلية ممثلة بمعالي الأستاذ نبيل شمسان محافظ المحافظة بوضع حلول جذرية ومنصفة لهذه المشكلة وحماية المستشفى ومنتسبيه واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المعتدين، ورد الاعتبار لهذا الصرح الطبي.

كما تطالب سكرتارية المنظمة رئيس الوزراء ووزير الصحة الالتفات إلى قضية الجرحى ووضع معالجات فعلية، والالتفات أيضاً إلى ما يجري في مستشفى الثورة والعمل على إجراء تصحيح في الجانب الإداري للمستشفى وفقاً للقانون وللوائح النافذة.

صادر عن سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز

الجمعة 10 مايو 2019م

قراءة 2508 مرات آخر تعديل على الجمعة, 10 أيار 2019 20:57

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة