اشتراكي تعز يعقد اجتماعاً تشاورياً

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 18 أيار 2019 19:07
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

في إطار تهيئة الأجواء الملائمة لعقد دورة لجنة المحافظة، عقدت سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي اليمني بمحافظة تعز عصر اليوم اجتماعاً تشاورياً مع عدد من أعضاء اللجنة المركزية للحزب.

وناقش الاجتماع الذي ترأسه سكرتير ثاني منظمة الحزب وعضو اللجنة المركزية أ.عبدالحكيم شرف سير التحضيرات الجارية لعقد دورة لجنة المحافظة والصعوبات الماثلة أمام المنظمة وسبل التغلب عليها.

وشدد الاجتماع على ضرورة بذل المزيد من الجهود الرامية لإنجاح  الدورة المزمع عقدها وبشكل مبدئي في 11 - 13 يوليو 2019م.

وأكد الاجتماع على أن عقد دورة لجنة المحافظة تمثل محطة هامة في حياة حزبنا، من شأنها تقييم العمل الحزبي، وتعزيز اللحمة الداخلية، وترميم العلاقات الرفاقية بروح مسؤولة تضع نصب عينها الحفاظ على وحدة المنظمة وتماسكها الداخلي، والنأي عن الاختلافات الهدامة والصراعات اللامبدئية والتخلص من الظواهر المرضية والخلافات العقيمة. وتجسيد أسس الديمقراطية الداخلية، والانضباط الواعي في الحياة الحزبية والالتزام بالخط العام للحزب وبرنامجه السياسي ونظامه الداخلي.

وأكد المجتمعون على ضرورة بذل المزيد من الجهود للتواصل مع الأمانة العامة وضرورة توفير المخصصات المالية للمنظمة، لاسيما وأن ميزانية المنظمة متوقفة منذ مايو 2018م، الأمر الذي أثقل كاهلها بمزيد من الأعباء وتراكم الديون؛ وهو ما يتطلب من الرفاق في الأمانة العامة استشعار المسؤولية الملقاة على عاتقهم، والايفاء باحتياجات المنظمة لتتمكن من مواصلة العمل وتنفيذ المهام الملقاة على عاتقها.

قراءة 669 مرات آخر تعديل على السبت, 18 أيار 2019 19:13

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة