اشتراكي اب الشرقية ينعي الرفيق المناضل صالح القادري

  • الاشتراكي نت / خاص

السبت, 15 حزيران/يونيو 2019 16:28
قيم الموضوع
(0 أصوات)

 

نعت منظمة الحزب اﻻشتراكي اليمني في (إب الشرقية) وفاة الرفيق المناضل صالح يحيى حسين القادري، عضو لجنة المحافظة سكرتير اول منظمة الحزب في الدائرة (115 مديرية السدة) الذي وافاه اﻻجل يوم الخميس 13 يونيو 2019م بعد حياة حافله بالنضال والتضحية والعمل الوطني الدؤوب من اجل اقامة ألحق والعدل وتحقيق الوحدة اليمنية.

 وقالت سكرتارية المنظمة في بيان نعي صادر عنها: التحق الرفيق القادري بالعمل الوطني في وقت مبكر كـ اشتراكي متميز، وبعد الوحدة وحرب 94 الظالمة ضد الحزب والبلادظل الرفيق / صالح يحي حسين القادري رحمه الله في الميدان يكافح وينافح ويناضل مع رفاقه في منظمة الحزب من اجل الا بقاء على الهامش الديمقراطي الذي اتى مع الوحدة واقامة الدولة المدنية والتداول السلمي للسلطة.

وأضاف البيان: تميز الفقيد الرفيق القادري في تعامله مع رفاقه بروح الطيبة والتسامح والخلق الراقي وكان محل احترام من الجميع وكان للرفيق القادري حضور اجتماعي وسياسي فاعل الى أن توفاه الله.

وقدمت سكرتارية منظمة الحزب في إب الشرقية خالص العزاء وصادق المواساة الى ابناء الفقيد وكافة اسرته ومحبيه، سائلة الله أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.

قراءة 2584 مرات آخر تعديل على السبت, 15 حزيران/يونيو 2019 16:37

من أحدث

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة